Ch4 | مشاهدة السيف

170 17 2
                                    





في جبال كونلون، كانت تُعقد مسابقة كبيرة كل أربع سنوات لمئات الطوائف للتنافس بالسيف، والفائز سيكون قادرًا على الحصول على شفرة سيف بواسطة أفضل صانع سيوف في كونلون. كان حلم عدد لا يحصى من مزارعي السيوف هو الحصول على سيف من طائفة سيوف كونلون، ولكن لسوء الحظ، كانت أكبر عقبة في الحصول على السيف المذكور هم تلاميذ الطائفة نفسها.

يتذكر لين روفي بوضوح، انه قبل حوالي عشرين عامًا كان أولئك الذين احتلوا المراكز الأولى هم أخوه الأكبر وأخيه الثاني وأخته الثالثة. ومع ذلك، في السنوات القليلة الماضية، كان أخوه الأكبر مشغولًا بأمور الطائفة وتركت أخته الثالثة الجبال للسفر، لذلك كان اخيه الثاني فقط هو الذي سيشارك في مسابقة السيف مرة أخرى. كان هذا بوضوح علامة للغرباء على أن الحصول على سيف من طائفة سيوف كونلون لن يكون بهذه السهولة.

عندما كان طفلاً، كان لين روفي يحب مسابقات السيف أكثر من أي شيء آخر, لأنه عندما تقام مسابقة السيف، ستكون جبال كونلون مختلفة عن جوها البارد المعتاد. وتصبح أكثر حيوية. وسيكون لين روفي قادراً على رؤية الكثير من الأشياء النادرة التي لن يتمكن من رؤيتها في حياته اليومية المعتادة , وسيتذوق الكثير من الوجبات الخفيفة المثيرة للاهتمام. ولكن بعد أن كبر، بدأ يفهم أكثر, وبدأت بعض الأشياء تصبح أكثر منطقية، وفي النهاية، توقف عن الذهاب تمامًا. وان لم تطلب منه فو هوا مشاهدة المنافسة فمن المرجح أنه لن يهتم.

كانت فو هوا قلقة من أن مرض لين روفي قد يتفاقم إذا ذهب لحشد الناس هذا ، لذلك أرسلت رسالة مسبقًا للتلاميذ تخبرهم فيها بإخلاء علية المنصة . .

تم تعليق كل العليات في الهواء بتعويذات حتى لايزعجهم الاخرون , وايضا لكي يكون لديهم أفضل زاوية لرؤية المنافسة.

كانت مسابقة السيف اليوم مزدحمة بشكل غير عادي, حيث ان لين بيان يو سيتنافس ضد عائلة غو، لذلك بعد ان سمع التلاميذ بالامر ذهبوا جميعهم حتى العاطلين عن العمل. كما ان الجميع هنا اراد العثور على مكان مناسب ليشهدوا جمال ومهارات سيف لين بيان يو - تيان شياو.

"الأخ الصغير تيان، من حسن الحظ اننا تلقينا الأخبار وجئنا مبكرًا. وإلا، مع وجود الكثير من الناس، كيف يمكننا أن ندخل؟ " نظر زو يوانباي إلى بحر الناس خلفه وتنهد.

هز رفيقه، تيان يون، رأسه بفخر: "هذا لأنني أعرف بعض التلاميذ من طائفة سيف كونلون. الذين عرفوا منذ فترة طويلة أن لين بيان يو سيتنافس اليوم مع تلميذ عائلة غو في قتال بالسيف، لذلك أخبروني بهذا مسبقًا."

نظر زو يوانباي حوله وانحرفت نظراته نحو العلية العائمة في الهواء والتي تقع على جانب منصة السيف.

Cherry Blossoms Upon a Wintry Swordحيث تعيش القصص. اكتشف الآن