انتشرت أخبار مسابقة السيف بين وانغ تينغ ولين روفي في جميع أنحاء جبال كونلون في نصف يوم فقط.عندما سمع زو يوانباي الأخبار، كان يأكل كعكة الأرز الأكثر شهرة عند سفح جبال كونلون. كانت كعكة الأرز حلوة وناعمة مع فتات من التمر بالعسل الموضوع في الأعلى - كانت لذيذة جدًا.
أكل زو يوانباي قطعة أخرى عندما رأى تيان يون مسرعًا. جلس بجانبه بوجه متحمس. صفع الطاولة وقال إنه لديه أخبار كبيرة ليخبره بها وطلب من زو يوانباي إخراج حجر روح منخفض الدرجة ليقدم له كوبًا من دوكانج الطازج.
(ملاحظة) دوكانج نوع من النبيذ، ويشير أيضًا إلى صانع نبيذ صيني مشهور.
واصل زو يوانباي مضغ كعكة الأرز. ضحك وأخبر تيان يون أن يخبره بالأخبار أولاً. فأذا كانت الأخبار مثيرة للاهتمام، فمن المؤكد أنه سيشتري له كوباً من الدوكانج هذا.
قال تيان يون، "فقط هذا الصباح قد اتى رجل يرتدي قبعة من الخيزران الى جبال كونلون وقد كان يحمل معه طلب تشيونغ هوا "
صُدم زو يوانباي من كلماته "هل تقصد طلب تشيونغ هوا الأسطوري؟"
" وكم طلب يوجد في العالم غيره؟" أخذ تيان يون قطعة من كعكة الأرز من يد زو يوانباي ومضغها. وتابع، "قبل مائة عام، أخذ طفل يبلغ من العمر تسع سنوات طلب تشيونغ هوا واقترب من رئيس كونلون آنذاك، قائلاً إنه من نسل مملكة يان؛ وأن طلبه كان استعادة مملكته. في ذلك الوقت، من لم يأخذ هذا على أنه مزحة؟ الشخص الذي هزم مملكة يان كان تشو العظيم، وفي ذلك الوقت كان تشو العظيم قويًا لدرجة أنه لا يمكن أن يكون سوى حلم لاستعادة المملكة. " قال تيان يون بحماس، وبصاقه يطير في كل مكان، "ومع ذلك، من كان ليتخيل أنه بعد عشرين عامًا فقط، تم استعادة مملكة يان ..."
على الرغم من عدم ذكره لكلمة كونلون على الإطلاق من البداية إلى النهاية، الا انه إذا أراد المرء حقًا أن يقول إنه لا توجد علاقة بطائفة كونلون، فمن المرجح أن لا أحد سيصدقه.
حتى يومنا هذا، اصبح طلب تشيونغ هوا مشهوراً عالميًا والجميع يريد الحصول على قطعة منه.
ومع ذلك، مرت مائة عام ولم تظهر قطعة ثانية من طلب تشيونغ هوا، حتى اليوم—
سأل زو يوانباي ببعض الاثارة "هل أخذ شخص ما طلب تشيونغ هوا إلى كونلون حقًا؟ ماذا طلب؟"
قال تيان يوان: "أفضل جزء هنا. الشخص الذي أخذ طلب تشيونغ هوا إلى كونلون هو مبارز بالسيف. وبمجرد وصوله إلى الجبل، قال إنه يريد التنافس مع أقوى مبارز بالسيف في جبال كونلون—"
تجمد زو يوانباي "ما نوع الطلب هذا؟ الآن بعد أن لا يزال لين تشينغلو في عزلة، أليس الابن الثاني لعائلة لين, لين بيان يو هو الاقوى ؟"