على الرغم من إصابة يده، إلا أن لين روفي كان لا يزال ينام بلا أحلام. استيقظ في اليوم التالي وهو يشعر بالانتعاش وكان سعاله أفضل بكثير أيضًا.بينما كانت فو هوا تساعده على الاستعداد، أحضرت يو روي وجبة الإفطار. وعلى الرغم من أن لين روفي لم يكن يشعر بالرغبة على الأكل، إلا أنه شرب على مضض نصف وعاء من العصيدة تحت نظرة خادمته المتفحصة. وبينما كانت فو هوا تقنعه بشرب الباقي، سمع لين روفي طرقًا خفيفًا على الباب تلاه صوت شقيقه الأكبر، لين مينزي: "شياو جيو".
"الأخ الأكبر". أجاب لين روفي.
دفع لين مينزي الباب ودخل. وعندما لاحظ أن لين روفي كان جالساً على الطاولة عابسًا ابتسم: "إذا كنت لا تريد أن تأكل، فلا بأس بذلك ".
"لكن دا غونغزي، السيد الشاب كان مريضًا خلال الأيام القليلة الماضية وبالكاد كان يأكل. وإذ لم يأكل المزيد اليوم، فأخشى أن جسده لن يكون قادرًا على الصمود." قالت فو هوا بهدوء.
(ملاحظة) دا غونغزي هو السيد الشاب الأكبر
رددت يو روي أيضًا، قائلة، "السيد الشاب يرفض تناول الطعام بشكل صحيح، ولا يمكننا أن نكون متساهلين في هذا الأمر."
قال لين مينزي: "لا تقلقا، فلقد أمرت وان ياو بإعداد بعض الأطعمة الطبية المنعشة، سآخذ شياو جيو إلى هناك الآن."
عندما سمعت فو هوا ويو روي هذا، لم تحاولا إقناعه أكثر. انحنت فو هوا برأسها ثم غادرت مع يو روي.
قال لين مينزي بصوت دافئ، "شياو جيو، دعنا نذهب."
فكر لين روفي للحظة: "الأخ الأكبر، دع فو هوا تحضر لي الكرسي المتحرك، وسأذهب بالكرسي المتحرك."
كان وان ياو يعيش على قمة الجبل، وإذا أراد المرء الذهاب إلى هناك، فعليه الطيران باستخدام السيف. وإن لم يأخذ لين روفي الكرسي المتحرك، فلن يتمكن من حمله إلا لين مينزي. في النهاية، كان لا يزال رجلاً، وكان حمله في كل مكان أمرًا محرجًا دائمًا.
ابتسم لين مينزي وتنهد: "لقد كبر شياو جيو، والاخ يشعر بالحنين قليلاً إلى الأيام التي كان يحمله فيها هو وتيان جو للعب معًا."
(ملاحظة: في حال نسيتم، تيان جو هو اسم المجاملة للين بيان يو)
كان لين روفي عاجزاً عن الكلام, فعلى الرغم من أنه كان يعلم أن اخيه الأكبر كان يضايقه، إلا أنه كان لا يزال يشعر بالحرج قليلاً.
عندما كان صغيرًا، كان لايزال جسده صغيرًا ونحيفًا. وعلى الرغم من أن الفارق العمري بينه وبين اخوته كان قليلاً إلا أن حجم جسمه كان أصغر.