عندما قال وانغ تينغ هذا، لم يكن لين بيان يو غاضبًا. بل قال ببساطة وبهدوء: "لقد قلت ذلك بنفسك بالأمس، بأنك تريد التنافس مع أقوى سياف في كونلون. إذا لم تتمكن حتى من صد سيفي، فكيف يمكنك أن تكون مؤهلاً لمواجهة روفي؟"لو كان وانغ تينغ يعرف أن لين روفي كان ضعيفًا ومريضًا ولم يمارس المبارزة بالسيف. وكان يستخدمه فقط لصنع اسم لنفسه، فحتى لو مات تحت سيف لين بيان يو، فلن يكون ذلك ظلماً.
ومع ذلك، الليلة الماضية، أثبت وانغ تنغ قوته أمام لين بيان يو.
كان وانغ تينغ قويًا حقًا، وكان أسلوبه في استخدام السيف غداراً. وكان أكثر ملاءمة للقتلة الذين يهاجمون خلسة بدلاً من مثل هذه المنافسة المفتوحة والصادقة بالسيف. وإذا قلنا إنه كان على منصة السيف الواسعة، فلا يزال لدى لين بيان يو فرصة سبع نقاط للفوز، ولكن إذا جاء الأمر إلى التضاريس الليلية المعقدة، فإن فرصة النصر ستكون ثلاث نقاط فقط.
كانت هذه هي الحال الليلة الماضية.
لقد هُزم لين بيان يو.
لم يرغب وانغ تينغ بإضاعة المزيد من الوقت. لذا أدار رأسه ونظر إلى لين روفي ورفع يده ليسحب سيفه.
لقد رآى لين بيان يو هذا السيف الليلة الماضية. حيث كان طوله ثلاثة أقدام وعرضه بوصتين. وكان جسمه أزرقًا بنمط ثعبان أسود. لقد كان يحمله في يده، وكانه ثعبان أخضر ناعم - قادرًا على أخذ حياة اي شخص بسهولة.
في الليلة الماضية، كاد لين بيان يو أن يموت تحت هذا السيف. فعلى عكس السيوف الشهيرة العادية، كان هذا سلاح قد صمم للقتل. وبمجرد سحبه، كان يرى الدم دائمًا.
سحب وانغ تينغ النصل الأبيض الثلجي وكانت هناك رائحة كريهة فريدة من نوعها تنبعث منه، مثل الدم الطازج.
حمل نسيم الربيع الهواء الفاسد وضرب خدود لين روفي. ابتسم وانغ تينغ وقال بصوت لطيف مثل صوت العاشق، "إنه يسمى تشينغ جي، من فضلك، لين غونغزي ."
(ملاحظة) : تشينغ جي يعني الأشواك الخضراء
تقدم لين مينزي ووقف بجانب لين روفي. وهمس، "روفي، انتظر قليلاً، لقد استدعيت غو فييو لإحضار زونغ فنغ، يجب أن يكون هنا قريبًا."
لم يذهب لين مينزي للقاء وانغ تينغ أثناء الليل. وبدلاً من ذلك كان يفكر في طريقة أكثر لباقة.
في ذلك اليوم، في العلية فوق منصة السيف، استخدم لين روفي زونغ فنغ لتقسيم قمة كونلون الشمالية، لذلك اعتقد أن زوغ فنغ ولين روفي لديهما على الأقل بعض القرابة.
على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما إذا كان لين روفي لا يزال بإمكانه استخدام زونغ فنغ، إلا أنه كان لا يزال أفضل من الذهاب إلى منصة السيف خالي الوفاض.