Ch6 | النظرة الاولى

166 17 0
                                    






بدأ لين روفي بالسعال مرة أخرى.

وهذه المرة، حتى شربه للدواء لم يساعد. حيث كانت طبقات الحكة تريد أن تتسرب من حلقه، واهتز كتفيه النحيفتين بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

جلس لين بيان يو على حافة السرير ينظر إلى أخيه الأصغر الضعيف والمريض. أمر الخادمة يو روي بالذهاب إلى الصيدلية وإحضار بعض ندى الزهور.

كان ندى الزهور دواءً يستخدم للسعال، لكنه كان يزعج المعدة بسهولة، لذلك ما لم يكن خطيرًا بشكل خاص، لم يكن يُستخدم عادةً على لين روفي.

ومع ذلك، لم يكن من الممكن عدم استخدامه اليوم. فلقد كان حلق لين روفي له طعم مريب وحلو. أراد بشدة قمع الطعم الصدئ الذي كان يظهر لكنه لم ينجح. ولم يستطع سوى استخدام منديل الحرير في يده لتغطية فمه وبهزة عنيفة من كتفيه، استعاد لين روفي أنفاسه أخيرًا، لذلك لف منديل الحرير وحاول إخفاءه. ومع ذلك، لم يكن من السهل خداع لين بيان يو. امتدت يده وانتزع منديل الحرير - ورأى البقعة الحمراء الداكنة عليه.

عندما رأى هذا المشهد، ضغط لين بيان يو شفتيه بشدة وأظلمت عيناه.

أراد لين روفي أن يقول شيئًا لكن لين بيان يو أبدى ايماءة صامتة مشيرًا إلى أنه لا يحتاج إلى التحدث. عرف لين روفي أن اخيه الثاني غير سعيد. وعندما يكون غير سعيد، كان يبدو دائمًا هكذا. أراد إقناعه، لكن ما خرج كان سعالًا مستمرًا. وأخيرًا، لم يستطع إلا أن يضحك بمرارة ويستسلم.

وقفت فو هوا بجانب السرير، وعلى الرغم من أنها لم تقل كلمة، إلا أن تعبيرها كان قبيحًا بنفس القدر.

عادت يو روي بسرعة، ممسكًة بندى الزهور من الصيدلية.

شرب لين روفي ندى الزهور. وبسرعة كبيرة، أصبح النفس المحبوس في صدره أكثر سلاسة أخيرًا، وتبددت الحكة في حلقه تدريجيًا.

" دعونا نغادر ونتركه ليرتاح " نهض لين بيان يو.

أومأت فو هوا ويو روي برأسيهما موافقتين بينما أطرقتا رأسيهما وغادرتا الغرفة.

ساعد لين بيان يو لين روفي في إصلاح بطانيته قبل أن يغادر أيضًا.

استند لين روفي على السرير. بدا مريضًا وكان في حالة ذهول حاليًا. بدا وكأنه سمع ضوضاء عالية، لكنها لم تكن حقيقية أيضًا، وكأنها مجرد خيال.

رفع لين روفي عينيه لينظر إلى النافذة. لقد أغلقتها فو هوا لمنع الرياح من الدخول، لذلك لم يتمكن من رؤية الفناء، ناهيك عن مشهد الربيع.

Cherry Blossoms Upon a Wintry Swordحيث تعيش القصص. اكتشف الآن