تم جر لين ويروي إلى قاعة الأجداد بواسطة لين مينزي وتلقت عشر جلدات كاملة.في هذه العائلة، كانت هي التي تتعرض للضرب أكثر من غيرها. فعندما كانت طفلة، كانت غالبًا ما تتسلل بهدوء وهي تحمل لين روفي؛ فإذا لم يعد مريضًا، فكل شيء اذن على ما يرام. ولكن بمجرد عودة لين روفي إلى المنزل مريضاً، تتعرض للضرب. لاحقًا، لم يرغب لين روفي في التورط معها مرة أخرى لكنها مع ذلك جرّت لين روفي معها. كانت تغمز وتقول إن الأخ الأكبر لم يضغط كثيرًا على السوط. ولم يكن الأمر مؤلمًا عندما يضربها على الإطلاق وأنه كان يحاول ببساطة تخويفها.
"إلى جانب ذلك، من الممل بالنسبة لك أن تبقى في الحديقة بمفردك." قالت لين ويروي، "فحتى لو لم يكن شياو جيو يريد رؤية الناس، فإن رؤية المناظر الأخرى على الجبل أمر جيد أيضًا."
لقد تصرفت على هذا النحو من صغرها إلى كبرها. ولم يكن هناك الكثير من الصمت في حديقة لين روفي حتى قبل بضع سنوات، عندما خرجت لين ويروي للسفر.
سرعان ما عاد لين مينزي مع لين ويروي، التي كانت تعرج. كانت تصرخ والدموع في عينيها وألقت بنفسها بجانب لين روفي. عانقت شقيقها الحبيب وبكت، "الأخ الأكبر، أنت قاسٍ للغاية، لقد عدت للتو وضربتني بالفعل."
قال لين مينزي ببرود، "هل يجب أن أعطيك عشر جلدات أخرى لمساعدتكِ على تحقيق هذه الرغبة في أن تصبحي مقعدة ؟"
وقفت لين ويروي على الفور وقالت بحق، "لا يبدو الأمر خطيرًا إلى هذا الحد."
ضحك لين بيان يو ولين روفي بصوت خافت. فبمجرد عودة لين ويروي، كانت الساحة مليئة بالحيوية بالفعل.
"شياو جيو، متى تخطط للمغادرة؟" استدارت لين ويروي وعانقت لين روفي، الذي كان جالساً على الكرسي من الخلف. لاحظت الرائحة الطبية الفريدة والخافتة عليه وقالت بصوت متقطع، "لقد عدت للتو، لا يمكنك المغادرة على الفور. جيانغهو خطيرة وسيكون هناك دائمًا بعض الأشخاص السيئين. قبل أن تغادر، اطلب منهم إعداد المزيد من التعويذات والكنوز الروحية لك. فحتى لو لم تتمكن من هزيمتهم، يمكنك على الأقل استخدام الكنوز ووتحطيمهم حتى الموت!"
كان لين بيان يو، الذي يقف ويستمع، قد أومأ برأسه موافقًا بالفعل.
اما لين روفي فكان يبكي ويضحك.
تناول الأشقاء الأربعة العشاء معًا قبل أن يتفرقوا. كان لين روفي متعبًا بعض الشيء وبعد الاستحمام، جلس بجوار النافذة ونظر إلى شجرة أزهار الخوخ في الفناء والتي بدأت في التجرد من أوراقها. كانت الشجرة رقيقة وصغيرة، مع بعض الأوراق المتناثرة على أغصانها، قد جعلها أكثر إثارة للشفقة. كانت مثل طفل يرتدي ملابس ممزقة، يرتجف بشكل مثير للشفقة مع نسيم الليل.
أرسل لين روفي فو هوا ويو روي للراحة، وترك بمفرده في الغرفة. نظر إلى أزهار الخوخ المختبأة في الفناء في الليل، وفتح فمه برفق: "هل السيد غو هنا؟"