Ch13 | التنين يقتل التنين 2

96 9 0
                                    

وصل غو فييو متأخرًا بعض الشيء.

كان يحمل زونغ فنغ على ظهره وعندما وصل أخيرًا إلى منصة السيف، رأى فقط أزهار الخوخ تطير من يدي لين روفي ، مما أدى ذلك إلى كسر طاقة السيف الخضراء التي شقها وانغ تينغ .

وهو يلهث، طار غو فييو إلى جانب لين مينزي ، "أخيرًا، وجدت المكان ... جبال كونلون كبيرة جدًا، لين غونغزي، هل تريد مني إرسال زونغ فنغ إلى منصة السيف؟"

قال لين مينزي، "لا حاجة".

عبس غو فييو "لكن لين سي غونغزي أعزل ..." لم يتمكن إلا من قول نصف جملته عندما علقت بقية الكلمات في حلقه. كان هذا لأنه على المنصة رفع لين روفي يده فجأة وسحب فرعًا رفيعًا. لم يكن الفرع يحتوي على أي أزهار أو أوراق وبدا نحيفًا وهشًا. ولكن عندما أمسكته يد لين روفي الشاحبة، أطلق هالة مرعبة بشكل غامض.

ملاحظة: في الفصل السابق تم ذكر لين روفي على انه لين سان غونغزي اي الابن الثالث, اما الان تم الاشارة اليه بالابن الرابع, كلا العبارتبن صحيحة في حين ان الاولى تدل على تسلسل لين بين اخوته الذكور, اما الان فتدل على تسلسله العام بين اخوته مع اخته, حيث ان لين روفي هو الرابع بشكل عام

بدأ زونغ فنغ، الذي كان على ظهر غو فييو، في الطنين فجأة. في البداية، اعتقد غو فييو أن زونغ فنغ كان متحمسًا، ولكن عندما أرجح لين روفي بهدوء فرع زهرة الخوخ أدرك أن زونغ فنغ كان مرعوبًا بالفعل.

لم يتدرب لين روفي أبدًا على السيوف عندما كان صغيرًا وبالتالي لم يكن يعرف أي حركات.

رفع يده ولوح بسيفه بوضوح كطفل.

ولكن وانغ تنغ، الذي كان يقف أمامه، أظهر تعبيرًا خائفًا.

لم يفهم وانغ تنغ تحركات لين روفي، لكنه شعر بنية سيف مهيبة ومرضية بدت وكأنها قادمة من السماء والأرض. لقد تجمعت وغلت على فرع لين روفي، وتدفقت ذهابًا وإيابًا - مثل نهر ضخم اندفع نحو وانغ تنغ بزخم لا يمكن إيقافه.

لا حركات، ولا تقنيات، مجرد نية سيف.

لم يكن ينبغي على وانغ تنغ أن يخاف.

ومع ذلك، عندما غلفته نية السيف بالفعل، وجد وانغ تنغ نفسه غير قادر على الوقوف بشكل مستقيم وسط هذه النية. كانت نية السيف الساحقة هذه مثل إله رفيع المستوى ينظر إليه ببرودة. بوصة بوصة، ثنى جسده. في البداية، وبالكاد كان يستطيع تقويس ظهره. ثم أُجبر على الركوع على ركبة واحدة، ولكن سرعان ما بدأت منصة السيف الخاصة تحت قدميه في الانهيار وكان على وشك فقدان الدعم.

تقيأ وانغ تنغ الدم من فمه ورفع رأسه في كراهية. نظر إلى لين روفي، وابتلع الدم الذي تدفق من فمه مرة أخرى بقوة. صاح، "تشينغ جي-"

طن تشينغ جي.

"اخرج من منصة السيف." تحدث وانغ تنغ بصعوبة، "طالما أننا نترك نية السيف هذه..."

Cherry Blossoms Upon a Wintry Swordحيث تعيش القصص. اكتشف الآن