تم صنع عصيدة الدخن باستخدام الأرز الجديد الذي تم حصاده قبل ليلة رأس السنة الجديدة. كان الدخن الناعم قد تم سلقه جيداً حتى أصبح لونه ذهبيًا وسميكًا.اما الأطباق الجانبية فقد تضمنت الفجل المخلل والخضروات الموسمية المقلية. كانت خضراء اللون، مما أثار شهية لين روفي.
عندما رأت فو هوا أن لين روفي كان على استعداد لتناول الطعام، اصبحت سعيدة للغاية وساعدت لين روفي بعناية للنزول من السرير والجلوس على الطاولة. ومع ذلك، تجولت عيناها فجأة حوله ولاحظت شيئًا. جلست القرفصاء، ونظرت إلى زوايا ملابسه: "سيدي الشاب، لماذا ملابسك متسخة؟"
كانت البقعة الداكنة على الزي الأبيض الذي ارتداه لين روفي ملحوظة بشكل خاص، وكانت فو هوا مشككة للغاية
"سيدي، هل غادرت الغرفة؟" ومع ذلك، بعد أن أنهت هذه الجملة، شعرت بأنه لا ينبغي لها أن تسأل. فبعد كل شيء، عندما كانت تطبخ، كانت يو روي عند الباب، لذلك إذ خرج لين روفي، لكانت قد عرفت.
ضغط لين روفي على عيدان تناول الطعام وقال بخفة، "حسنًا، لقد خرجت لبعض الوقت. هذا الطبق الجانبي جيد الصنع."
لقد كانت فو هوا تقدم الطعام للين روفي لسنوات عديدة، لذا فهي تعلم أن لين روفي لم يرغب في التحدث عن ذلك. فعلى الرغم من وجود شكوك في ذهنها، إلا أنها ظلت صامتة وقالت بهدوء: "إذن يا سيدي الشاب، هل ترغب في الاستحمام قبل الذهاب إلى الفراش؟ فمن الافضل لك أن تغير ملابسك إلى ملابس نظيفة..."
أومئ لين روفي برأسه "أنتِ على حق."
ابتسمت فو هوا بخفة.
بعد أن أخرج الرجل ذو اللون الأحمر لين روفي إلى نسيم الليل، تحسنت شهيته بشكل اشبه بالمعجزة . شرب وعاء من عصيدة الدخن وأكل الكثير من الأطباق الجانبية.
بينما كان لين روفي يتناول الطعام، نهضت فو هوا وذهبت لتحضير الماء الساخن له. تم تسخين الماء بنار فحم خاصة، حيث يمكن التحكم في درجة الحرارة بشكل مثالي، مما يجعل الماء لا يكون باردًا جدًا أو ساخنًا جدًا. ومع ذلك، يجب توليد نار الفحم هذه بقوة روحية أو بسيف تشي وهو شيء لا يمكن للناس العاديون استخدامه.
عندما انتهت فو هوا من تسخين الماء كانت على وشك العودة إلى الغرفة لإخبار لين روفي بالخروج للاستحمام. ولكن عندما مرت بالفناء، رأت لين إر غونغزي واقفًا بهدوء في الفناء. يرتدي زيًا أخضر، وسيفًا طويلًا، لا يبتسم ولا يتكلم. كانت عيناه نصف المفتوحتين تحدق في شجرة أزهار الخوخ االمزروعة في الفناء.
( ملاحظة ) لين ار غونغزي تعني السيد الثاني
لقد فهمت فو هوا السيف، لذا عندما رأت لين بيان يو، شعرت بنية قتل باردة تخرج منه.