Ch21 | الفرار

105 14 1
                                    








في طريق العودة، كان وجه شي تشياو معقدًا للغاية. ففي قلبه، كان يفكر مرارًا وتكرارًا في كيفية شرح مسألة قتل شقيقه إلى لين روفي. فبالنسبة للين روفي الذي عاش في جبال كونلون منذ الطفولة ,كان محميًا جيدًا من قبل إخوته وأخته. وكان من الطبيعي ألا يرى مثل هذه الأشياء الخطيرة. وبينما استمر شي تشياو في التفكير في الأمر، أصبح أكثر فأكثر قلقًا. وظل ينظر إلى لين روفي وناقش في نفسه عدة مرات قرار عدم التحدث.

ظل تعبير لين روفي دون تغيير. فلقد كان ينظر حوله وأبدى اهتمامًا كبيرًا بالمحيط. تنهد شي تشياو في قلبه. ففي النهاية، أعطاه لين روفي وجهًا كصديق. لكي لا يحرجه، فتظاهر عمدًا بالاهتمام بالمناظر المحيطة.

لكنه لم يكن يعلم أن لين روفي كان في مزاج جيد حاليًا. فالمشهد الدموي الذي رآه للتو قد تم وضعه خلفه منذ فترة طويلة. كان لين روفي، الذي لم يسافر بمفرده على سيف, مثل الطفل الذي وجد لعبة مثيرة للاهتمام. كانت عيناه وحاجباه مبهرة بالفضول ولم يلاحظ حتى النظرة الغريبة على وجه شي تشياو.

عادا إلى مسكن شي بالسيف وهبط الاثنان في فناء شي تشياو. كان لدى شي تشياو الكثير في ذهنه، لكن لين روفي لم يكن راضيًا بعد.

اعتاد الخدم في المنزل منذ فترة طويلة على ظهور سيدهم الشاب الثالث مغطى بالدماء. عندما مروا بشي تشياو لم يرف لهم جفن حتى.

أثناء استحمام شي تشياو، انتظر لين روفي في القاعة الأمامية وأحضر له الخدم شايًا ساخنًا طازجًا في موقف محترم للغاية.

بعد حوالي نصف بخور، ظهر شي تشياو، الذي غير ملابسه إلى ملابس نظيفة، أمام لين روفي. جلس بجانب لين روفي، والتقط وعاء الشاي، وشربه. ثم أخذ نفسًا طويلاً، "أنا آسف لأنك اضطررت إلى رؤية كل هذه الأشياء في عائلتي."

قال لين روفي بتفكير، "هل من الملائم قول ذلك؟"

قال شي تشياو ساخرًا: "لا يوجد شيء غير ملائم . فإذا علم الغرباء بهذا النوع من الأمور العائلية الدنيئة، فسيكون ذلك مخزياً"

كان لين روفي قد عرف بالفعل بعض الأمور القديمة المتعلقة بعائلة شي من غو شواندو، لذلك كان مستعدًا بالفعل: "إذا كنت لا تريد التحدث عن ذلك، فلا داعي لإجبار نفسك." ففي النهاية، كان هو مجرد شخص غريب.

قال شي تشياو: "لا ضرر من الحديث عن ذلك".

لوح بيده وأغلق الباب. وشرع في صب كوب من الشاي الساخن لنفسه وبعد ذلك فقط بدأ الحديث عن عائلة شي.

تحدث شي تشياو بلا مبالاة، مما جعل الأمر يبدو وكأنه مجرد مسألة تافهة. ومع ذلك، كلما استمع لين روفي، كلما شعر بالخوف أكثر. فلقد كان تنقية مياوجيانغ لغو يتطلب اخذ مجموعة من الحشرات السامة ووضعها في جرة. ثم بعدها تقتل الحشرات بعضها البعض والحشرة التي تبقى حتى النهاية تعتبر ملك غو. تماماً كما قامت عائلة شي بتنقية الغو، لكن أولئك الذين استخدموهم كانوا من الأحفاد الذين أرادوا أن يصبحوا رئيس عائلة شي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 12 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Cherry Blossoms Upon a Wintry Swordحيث تعيش القصص. اكتشف الآن