Ch18 | رحلة الى مويو

84 9 0
                                    














تم تحديد التاريخ الذي سيغادر فيه لين روفي الجبل.

كان الأخ الأصغر المحبوب في العائلة سيغادر، لذلك أراد الاخوة الأكبر سنًا بطبيعة الحال أن يكدسوا عليه كل الأشياء الجيدة. مجرد تعويذة يمكنها نقل الصوت، أحضروا 500 منها. كان سعر هذه التعويذة باهظ الثمن ويمكن أن تساوي 500 واحدة منها نفقات طائفة صغيرة لمدة عام واحد. كما أن لين بيان يو أراد العثور على سيف لـ لين روفي، ولكن عندما تجول لين روفي في مستودع عائلته، لم ير سيفًا يرضيه. في الواقع، لم يكن الأمر أنه لا يحب هذه السيوف، بل كان الأمر فقط أنه لم يستطع رفع أي منها.

في الأصل، بدا أن السيف العادي الذي كان مختبأ في غمده قد تم لصقه بالغمد. مد لين روفي يده ليسحبه لكنه لم يتزحزح.

كان لين بيان يو غاضبًا لدرجة أنه كاد ان يكسر كل هذه السيوف التي لم تمنح شقيقه أي وجه.

ولكن حتى بدون سيف، لا ينبغي أن يكون الأمر كبيرًا جدًا. شعر لين روفي أن فرع زهرة الخوخ كان مفيدًا جدًا، لذا فتح فمه لتهدئة لين بيان يو، قائلاً إنه مع كل الكنوز الروحية التي أعطاه إياها، كان ذلك كافيًا.

كان لين بيان يو لا يزال غاضبًا، قائلاً إن فكرة السماح للين روفي بمغادرة الجبل اقترحها وان ياو. قال وان ياو إن جبال كونلون كانت مجرد بركة من المياه الراكدة بالنسبة للين روفي وأن فرصة حياة لين روفي كانت عند سفح الجبل. بهذه الكلمات ورؤية لين روفي يهزم وانغ تنغ، وافق الاخوة الأكبر سناً على مضض على السماح للين روفي بالسفر إلى أسفل الجبل.

ومع ذلك، كان لدى لين بيان يو شيء ثقيل في قلبه. فلقد كانت جيانغهو خطيرة، وكان خائفًا من عدم عودة لين روفي بمجرد مغادرته، وأنه لن يراه مرة أخرى.

كان لين روفي مدركًا لهذا تمامًا. لذا ابتسم للين بيان يو وقال له بأن لا يقلق. فحتى مع وجود عدد قليل من وانغ تينغ، لا يزال بإمكانه الرد. علاوة على ذلك، لا يوجد الكثير من وانغ تينغ في العالم.

تنهد لين بيان يو ولم يقل شيئًا.

في هذين اليومين أو الثلاثة، كانت الحلقة البعدية لـ لين روفي محشوة حتى الحافة. ​​كما تم استبدال الملابس التي كان يرتديها بكنوز روحية. حتى ملابسه الداخلية كانت ملفوفة بدروع ذهبية ناعمة. مما جعل لين روفي يشعر وكأنه سلحفاة كبيرة مدرعة بالكامل.

ملاحظة:  الكلمة هنا هي 大王八 والتي قد تعني سلحفاة كبيرة أو.... قد يكون لها معنى آخر ليس جيدًا. أفترض أن المؤلف يقصد المعنى الأول لأنه ألاكثر منطقية

فقط من ما كان يحمله معه الآن، إذا واجه أي مزارعين، فمن المرجح أنهم لن يتمكنوا حتى من كسر الطبقة الخارجية لـ لين روفي، ناهيك عن إيذائه.

لكن الاخوة الأكبر سناً كانوا لا يزالون قلقين للغاية لذا حذروه من القواعد في جيانغهو. قائلين له بإنه إذا عرض عليه الغرباء النبيذ، عليه ان لا يقبله بسهولة. وإذا واجه أي مسافرين على جانب الطريق لا يمكن الوثوق بهم بسهولة أو إذا واجه أشخاصًا لا يستطيع التغلب عليهم، فاليركض على الفور.

Cherry Blossoms Upon a Wintry Swordحيث تعيش القصص. اكتشف الآن