Ch7 | مكان رغبة القلب

152 17 1
                                    





ركب الرجل تنين السحاب طوال الطريق إلى جبال كونلون.

كانت غابة أزهار الخوخ عند سفح جبال كونلون والتي كان لين روفي يذهب إليها كثيرًا، غير مألوفة إلى حد ما في الليل. فبعد أمطار الربيع، سقطت أزهار الخوخ كثيرًا ولم تكن الأغصان خصبة كما كانت من قبل. وفي بعض الأحيان، كان يرى فروعًا أكثر حدة تبرز.

أخذ الرجل لين روفي وتوقف عند مجموعة من أغصان أزهار الخوخ. رفرفت ملابسه الحمراء مع نسيم الليل البارد، وغطت يداه الباردتان كتف لين روفي مرة أخرى. شعر لين روفي بزفير بارد قليلاً على أذنه عندما أصدر الرجل صوتًا، "تعال".

بعد أن انهى الرجل كلامه دفعه , توسعت اعين لين روفي, حيث كان يعتقد أنه سيسقط بقوة على الأرض، ولكن جسده الأصلي قد تحول إلى خصلة رفيعة من ريح الربيع , وبقدميه الحادتين هبط بثبات على الأرض. بدا لين روفي مندهشًا وهو ينظر إلى قدميه.

" اذهب،." ضحك الرجل بصوت خافت. كانت عيناه الفينيقيتين تحتويان على ابتسامة مسكرة قليلاً وسقط فجأة الى الاسفل في حركة سلسة، مما تسبب في صراخ لين روفي مندهشًا. ومع ذلك، كانت الشجرة عند قدميه قد مدت أغصانها، مثل أيدي فتاة صغيرة تبلغ من العمر ستة عشر عامًا، حيث لفّت الرجل برفق بين ذراعيها, واستلقى ببساطة هكذا على أزهار الخوخ - مع الملابس الحمراء والشعر الاسود مع السيف المعلق على خصره. كانت الملابس ذات الألوان الزاهية معلقة أمام لين روفي، تتأرجح مرارًا وتكرارًا، مثل بحيرة لا يمكنك رؤية قاعها. بدأ السيف الفضي يدور حول لين روفي مرة أخرى، مثل طفل فضولي كان يشم يسارًا ويمينًا. أخيرًا، استخدم مقبضه لفرك ظهر يد لين روفي برفق، في إشارة إليه بالإمساك به.

مد لين روفي يده.

بدا الأمر وكأنه حلم غريب ولم يعد بأمكان لين روفي معرفة ما إذا كان حلماً أم انه في الخارج بالفعل.

في اللحظة التي أمسكت فيها يده الشاحبة بمقبض السيف، شعر لين روفي براحة يده تسخن ثم، اندفع تيار ساخن هائج عبر جسده.

وفي اللحظة التالية، اختفى لين روفي على الفور.

كان الرجل لا يزال يتكئ على الغصن ويده مرفوعة على ذقنه. بدا كسولًا وكأنه استيقظ للتو من نوماً طويل , تثاءب ببطء. وتمتم بهدوء لنفسه، "إلى أين سيذهب؟" بعد ان صمت للحظة، اتسعت عيناه نصف المغلقة قليلاً وضحك، "سيكون الأمر ممتعًا".

طار لين روفي بالسيف ولم يكن لديه حتى الوقت للرد عندما توقف مرة أخرى.

أمام عينيه كانت لا تزال غابة أزهار الخوخ ولكن أيضًا أمامه كانت مجموعة القرود االمملؤة بالذعر.

Cherry Blossoms Upon a Wintry Swordحيث تعيش القصص. اكتشف الآن