Ch19 | مدينة مويو

113 9 4
                                    








سافرت العربة ليوم آخر قبل الوصول إلى ارض مويو.

إذا قيل إن عائلة لين كانت مسؤولة عن جبال كونلون، فإن مويو كانت ارض عائلة شي.

بعد بضعة أيام من السفر على الطريق الجبلي، كان هناك أخيرًا طريق واسع. حيث تراجعت الجبال والغابات المهجورة المحيطة وظهر بعض الناس.

عندما دخلوا المدينة، تباطأت سرعة العربة أيضًا. رفع لين روفي الستارة وفحص المتاجر والأشخاص الذين يسيرون على طول الطريق.

كانت مدينة مويو مدينة تجارية مزدهرة مع العديد من التجار الذين يمرون بها. لقد كانت المدينة التجارية الأكثر رغبة في قارة ياوجوانج. رأى لين روفي الكثير من الأشياء الفريدة في الشارع والتي لم يرها من قبل ولم تستطع الخادمتان أيضًا التوقف عن النظر إليهما، وخاصة يو روي الأصغر سنًا، التي لم تستطع التوقف عن ابتلاع لعابها.

كان مسكن شي يقع في منتصف الشارع وكان المدخل به أسدان حجريان طويلان ونحيفان. ذهبت فو هوا لفتح الباب. ووقف لين روفي جانبًا لينتظر لكنه وجد أن الأسدين الحجريين كان رأسيهما منحرفين قليلاً بأتجاهه.

صاحت يو روي: "آه، لماذا تحرك الحجر؟"

لاحظ لين روفي للحظة ثم ضحك: "ربما هذا ليس حجرًا. إنه وحش حجري".

"وحش حجري؟" لم تفهم يو روي.

"مم. وحوش ميمونة لحراسة المنزل". قال لين روفي، "عادةً ما تبدو مشابهة للحجر لكنها يمكن أن تصد بعض الأرواح الشريرة".

بينما كان الاثنان يتحدثان، انفتح باب مسكن شي. أوضحت فو هوا سبب وصولهما، لكن حارس الباب بدا مترددًا وحدق في الثلاثة منهم.

من بين هؤلاء الثلاثة، كان لين روفي هو الأكثر بروزًا. بدا هادئًا وكان يرتدي ملابس ربيعية ذات قاعدة بيضاء مع أنماط سحابة متدفقة مصنوعة من الحرير الذهبي. كان جانبه الأيمن يحتوي على حجر اليشم الفيروزي وحقيبة بخور بنمط لا يمكن لأحد أن يفهمه، معلقة على خصره. بدا وسيمًا ولكن وجهه شاحب ويبدو أنه ليس بصحة جيدة. ومع ذلك، كان أكثر ما يلفت الانتباه على وجهه هو زوج العيون السوداء ذات اللون الأفتح من الطبيعي. عندما رأى البواب هذه العيون، بدا وكأنه تذكر شيئًا وسأل على الفور: "هل لي أن أسأل هل هذا هو الابن الرابع لعائلة لين؟"

"بالضبط." قال لين روفي.

قال حارس البوابة على عجل "من فضلك، من فضلك—" وأصدر تعليمات لشخص آخر لمساعدة فو هوا في إدخال العربة.

اتضح أنه بعد أن التقى لين روفي وعائلة شي على طريق الجبل في ذلك اليوم، أرسل شخص ما رسالة مرة أخرى وكانت عائلة شي مستعدة لاستقبال ضيف ثمين.

كان الأمر فقط أنه عندما دخل لين روفي للتو منزل شي، لاحظ أن هناك شيئًا خاطئًا في الجو داخل المنزل. ففي مسكن شي الكبير، لم ير سوى عدد قليل من الأشخاص. حتى لو مر شخص ما، بدا مرعوبًا. بعد رؤية لين روفي ورفاقه، الذين كانوا غرباء، تغير تعبيرهم بشكل كبير، وكأنهم رأوا شبحًا.

Cherry Blossoms Upon a Wintry Swordحيث تعيش القصص. اكتشف الآن