#8

2.1K 23 45
                                    

بقلق شديد وخوف، واصل لوكي الركض على آلة المشي بصعوبه، متجاهلاً كل الألم الذي يجتاح جسده ناهيك عن ألم ظهره ومؤخرته. كانت كل خطوة تأخذ منه ما تبقى من قوته، لكنه كان مدفوعًا بالخوف من ماذا سيحدث أخته ل وقع. كان صوت جين يتردد في ذهنه مثل صدى قاسٍ، يذكره بأن أي تهاون قد يؤدي إلى كارثة. لمح لوكي أن مايكل بالغرفه وبدأ مستمتعاً وهو يراه على هذه الحال مما زاد من رعبه متمتاً بداخله"اا.نه يشبهه ظننته مخ.تلف"

"أنت قوي، لوكي. لا تتوقف الآن!" صرخ مايكل، بينما كان يراقب من بعيد مستنداً على الحائط بابتسامة خبيثة تعكس استمتاعه بمعاناة لوكي. كان يشعر بارتياح غريب لرؤيته يكافح، كأنه كانت تسلية له. تمنى بوقتها لو أنه يقتل جين ويجعل لوكي ملكه ملكهُ فقط

مع كل لحظة تمر، كانت الآلة تزداد سرعة بواسطه مايكل، مما جعل لوكي يشعر وكأن قلبه سيتوقف من شدة الضغط والألم. "لا أس...تطيع... أرجوك..." همس بصوت مكسور وسط شهقاته التي تعبر عن الألم الذي يشعر به، لكن لم يكن هناك من يستمع. "ا.رجوك م.ايك أرفق ب...ي اتوسل أليك"

أغمض عينيه للحظات محاولا إبعادالألم، متخيلًا وجه أخته، وهو يحاول أن يستمد منها القوة متمتاً بصوت سمعه مايك."يجب أن أتح.مل... يجب أن أتح..مل من أجلها." أعاد فتح عينيه، مملوءين بالضعف والدموع، ورغم الألم الشيد، استمر في الركض."ما.يك سأفعل.ل كل ماتريد فقط خفف ال.سرعه ارجو..ك"

لكن مايكل لم يكن راضيًا بعد. "أنت بحاجة إلى المزيد من الضغط، لوكي" قال وهو يرفع مستوى السرعة بشكل مفاجئ. "إذا كنت تريد أن تصبح راقصًا، عليك أن تتجاوز الألم فمستقبلا سترقص مع جروحك!"

شعر لوكي وكأن جسده سينفجر، لكن أخته كانت تمنحه بعض الأمل. "لا يمكن أن يح...دث لها شيء... سأفعل أي... شيء من أجلها." كان هذا هو الدافع الذي جعله يستمر في الركض، حتى وهو يشعر أن كل خطوة قد تكون الأخيرة .. لكن مايكل كان يراقب بهدوء، متعجبًا من قدرة لوكي على التحمل.

"عظيم، يبدو أنك بدأت تتكيف!" صرخ مايكل بشكل مفاجئ منتشياً، مما جعل لوكي يرتجف خوفًا. "لكن لا تنسَ لوكي، أنا هنا لأراقب ..وأنت تحت رحمتي."

استمر لوكي في الركض، ملتزمًا بأن لا يخذل نف..سه أو أخته،لايريد تعرضها للخطر مره اخرى .. لايريد أن يكرر مافعله ب اثر ،، بينما كانت جروحه تنزف بغزاره، والألم يزداد. ومع ذلك، كانت عزيمته تتحدى كل شيء، وكلما زاد الضغط، زادت قوه ألامه ومعاناته...

لكن لوكي لم يكن لديه خيار سوى الاستمرار. كانت قدماه تتألم بشدة وترتجفان وجسده كذلك، وقلبه كان ينبض بسرعة كأنه سيتوقف ب أي لحظه، محاولاً التركيز على خطواته وعدم الوقوع رغم كل ما يشعر به. "فك...ر في أختك، لا تفكر في جين"، كان يردد في داخله كنوع من التحدي لنفسه لينسى مايشعر به على الأقل

idol drity/إيدول قذر.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن