#16

945 24 30
                                    

استيقظ بفزع على أثر الكوابيس والذكريات التي كانت تزاحم في عقله بلا رحمه،أمسك قلبه الذي كان ينبض برعب، وهو يتنفس الصعداء ب أنفاس مهتزئه تهتز إثر رجفة جسده العنيفة.

بدأت شهقات البكاء تعلو، ودموعه تنهمر وسط زحام الأفكار التي تلاحقه نظر بطرف عينه ألى ذلك الجالس على الاريكه ،الذي كان منهمكًا في قراءة كتابه، غير مبالي تماماً بما يحدث بذلك الجالس على السرير ..

حاول لوكي النهوض لكن سرعان ماسقط،محدثاً ضجه عميقه في الغرفه لكن جين لم يكن يهتم،بل كان مركزاً في محتوى الكتاب .

أسند نفسه على السرير وحاول النهوض مجددًا،ونجحَ في ذلك بصعوبه أخد يسير بخطوات مرتعشه و متردده ،متمسكًا بأمل عدم السقوط مرة أخرى، بينما كان يمسح دموعه بكم قميصه، متجنبًا إصدار أي شهقه قد تزعج جين ..

اقترب من ذلك الغير عالم بمحطيه أو ربما هو يصتنع ذلك؟ .. جلس على الأرض أمامه،مستندًا برأسه على قدم جين بتعب، ودموعه لا تزال تنهمر. وضع يده المرتعشه على الكتاب الذي يقرأه جين،كأنه يحاول إبلاغه بوجوده، لكن الكلمات كانت تتعثر بين دموعه وشهقاته.

"مالذي تريده؟"سأل جين وهو يضع الكتاب جانباً مع نظارته التي كان يرتديها

أجاب لوكي وسط شهقاته ودموعه الغزيرة متمسكاً بقدم جين بقوه بيده المرتجفتين ..

"أري..د اري..د حنانك، أرجوك، أعطني إياه كما كنت ت..فعل بعد كل عقاب. ا.رجوك أرجوك.كك أرجو.كك انا احتاجه.. أحتاجه بشدة، أشعر أنني سأفقد عقلي إذا لم تعطني إياه. أرجوك، جين."

رد جين بسخرية: "ألم تكن تريد أن تتحرر من سلطتي؟ ألم تكن تشتكي من طريقة معاملتي لك؟"

نظر لوكي ل كلمات جين البارده ونظراته الغير مهتمه لما يحدث له هو هو حقا يتألم والآن بشده !! .. قلبه قلبه يتحطم مع كل نظره بارده وسخريه تجاهه!!هو هو في امس الحاجه إلى حنان حناناً حتى لو كان من جين !!

هو اصلا لايتملك أحدا بجانبه سوى جين حتى مع أمله الزائف بأن يحصل على حنان من عائلته بعد أن يتحرر من جين لكن الآن، تحطمت كل أحلامه بوحشية!

فقد فقد عائلته، وآرثر، وحتى تلك الخادمة التي وقفت إلى جانبه. خسر فرقته، وأصبحوا جميعاً يكرهونه، ولم يعد بإمكانهم تحمل رؤية وجهه بسبب مافعله!

هل هو ممسوس؟ لماذا لا يستطيع حتى الحصول على ربع ساعة من السعادة التي يتخليها في عقله؟ لماذا الحياة قاسية معه إلى هذا الحد؟ ما هو دوره في هذه الحياة؟ هل هو مجرد وعاء لشهوات الآخرين الذين خلقهم الإله؟

لماذا تعاملني بهذه الطري....قة؟" نطق لوكي وسط شهقاته وارتجافه، وهو ينظر إلى عيون جين الجامدة التي لا تحمل أي شفقة تجاهه.

idol drity/إيدول قذر.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن