"لم أكن أرغب في سرقة جهد أحد"، همس لوكي بصوت مكسور، بينما انهمرت دموعه متمما في داخله"سيكون جحيم آخر.. "
ألكس، الذي كان يراقب الموقف عن كثب حالم رأى دموع لوكي حاول التدخل مرة أخرى. "يجب أن نمنح لوكي فرصة. كل شخص يستحق أن يُحكم بناءً على أفعاله، وليس من خلال نظرة الآخرين إليه."
لكن يوري لم يكن مستعدًا للاستماع. "أنت لا تفهم، ألكس! نحن نبذل جهدًا كبيرًا لنصبح ما نحن عليه، ولا يمكننا السماح لأي شخص بتخريب ذلك وسرقة ما تعبنا لأجله لمجرد أن لديه راعيًا غنيًا!"
شعر لوكي أن الجدران تقترب منه، وجسده يرتجف خوفًا، وكأنه محاصر بين أشخاص لا يعرفهم، يبدو أنهم مصممون على طرده دون أن يتعرفوا عليه حتى. "لن أخ.رّب شيئًا"، قال محاولًا إظهار شجاعة رغم الضعف الذي يعتريه.
"سنرى"، أضاف كاشيميا، وهو يرمق لوكي بنظرة تحذيرية. "لكن تذكر، أي خطأ واحد وسأكون أول من يطلب منك الرحيل."
"لماذا تبكي؟ هل تظن أن دموعك ستجعلنا نشفق عليك؟" "لم أقل شيئاً يستحق أن تبكي عليه!"رد يوري، وهو يحدق في لوكي بنظرة مشككة.
شعر لوكي برغبة في الاستسلام، حيث بدا أن هذا المكان سيكون جحيمًا بالنسبة له أيضًا. زاد ارتجافه عندما تذكر جين، الذي لن يسمح له بمغادرة الفريق بهذه السهولة، بل سيفرض عليه العقوبة. قال بصوت خافت وهو يحاول أن لايبكي: "أنا آس..ف، سأثبت لكم أنني لن أكون عبئًا عليكم."
ابتسم ألكس محاولًا تغيير مجرى الحديث وهو يربت على شعر لوكي، قائلاً: "هيا، لا تكونوا هكذا من اللقاء الأول. اجلسوا، لوكي، يوري وكاشيميا."
أضاف ألكس بحماس محاولا تغير الجو المتوتر "أنا ألكس، عمري 23عامًا. وهذا يوري، عمره21 ، وهذا كاشيميا، عمره 24. وأنت؟"
أجاب لوكي بصوت خافت: "أنا في العش..رين." شهق قليلاً، مما جعل ألكس يضحك قائلاً: "أوه، ظننتك أصغر. إذًا، جميعكم هيونغ الخاص بك، فلننادينا هيونغ!"
تدخل يوري بغضب: "هل ستقبلون بهاذا اللعين بهذه السهولة؟!" حاول أن يكمل حديثه، لكن ألكس قاطعه.
سأل ألكس بقلق: "لوكي، هل أنت بخير؟" أومأ لوكي برأسه فقط، وكان يشعر بدوار يفتك خلايا مخه. أجابه بصوت متألم: "أريد فقط القليل من الراحة." انتبه الجميع لصوته، فقاده ألكس إلى الغرفة. حالما رأى لوكي السرير، استلقى عليه ونام. ضحك ألكس على تصرفه.
تدخل كاشيميا في أفكار ألكس، قائلاً: "ألا تعتقد أن هناك شيئًا غريبًا في لوكي؟" وهو يراقب النائم بفوضوية. رد ألكس: "ربما... لكن لا تتنمر عليه، موجهها كلامه إلى يوري " يوري. أنا أعرفك، دعه وشأنه. هو لا يبدو خبيثًا مثل ذلك اللعين."
أنت تقرأ
idol drity/إيدول قذر.
Fiksi Remajaلوكي يعمل سكرتير لدى السيد جين هذا مايبدو للذين لايعرفونه . هو في الحقيقه مجرد عاهر يعمل لخدمه قضيب سيديه مكرسا جسده ب اكلمه ل سيده لسبب ما يعيش هذه الحياه البائسه كعاهر وكيس لكم جسده مغطى ب اثار السجائر والضرب من كميه التعذيب الذي يلقاه يوما .. وذ...