مايكل أنت مزعج أتحاول الأن تبرئه نفسك ب امتصاص قضيبي؟أنت تعلم أنني لست مصدقك "قال جين وهو يشد شعر صاحب الشعر الاشقر الذي يمتص قضيبه أكمل موجهاً أنتظاره نحو الشاشه
"لديك فقط اسبوع مايك ل تثبت برائتك انا غير مصدق كذبتك التي ألفتها علي لكن سأسايرك بسبب لوكي"
"نطق مايك بغضب وهو يتألم من جين الذي يشد شعره بقوه"مالذي قاله هذا العاهر" ليصفعه جين بقوه ويرميه على الأرض"هذا العاهر لو لاه لكنت الأن متعفن تأكلك الكلاب!"
"اذا لما تفعل هذا له لما لم تفعله لي!!"قال مايك بغضب أيقول له لولا العاهر هذا!! ،، الذي يضاجع جثه ميته لكان متفعن؟؟؟ "مالفرق بيني وبينه!!!"صرخ مايكل بغضب أنزعج جين من صوته"مايكل لديك ثانيه واحده ل تذهب من أمامي وألا اقسم أنني سأفعل مافعلته أنت بتلك العاهره منذ قليل "
اجتاح مايك غضباً وهو يحاول النهوض عن الأرض، شعر بأن كل جزء في جسده يشتعل من الألم والإحباط. "أنا فقط أريد أن أعلم!!!! ما السبب في تركي على قيد الحياة؟ أحقاً بسبب هذا العاهر؟!" صرخ بصوت مملوء بالانكسار وكأن كل كلمات الغضب التي أخرجها كانت صرخات روحٍ مثقلة بالهموم.
"ظننتك تحب خدمتي لك!!!" رد مايكل بغضب، وكانت نبرته تحمل في طياتها سخرية مريرة.
بينما كان جين مسطح على السرير، ابتسم ابتسامة سادية، عينيه تتأملان الشاشة التي تعرض لوكي، الذي كان يتخبط ويصرخ من الجنون. "هذا العاهر هو السبب أنك على قيد الحياة، أنت مايك، لا شيء لي سوى حشرة أستطيع سحقها متى شئت!" أضاف جين، وهو يتحدث بنبرة متعالية، وكأن مايك لم يكن أكثر من مجرد لعبة في يده.
ثم نظر جين مباشرة إلى مايك الذي كان يغلي غضباً، وأكمل حديثه: "هذا العقاب كان موجهًا لك، لكن للطف لوكي هو من أخذه رغم كل ما فعلته له. هل تعلم ما أخبرني؟"
لم يتلقَ رداً من مايك، الذي كان غارقاً في غضبه، لذا تابع جين بشغف. "هو أخبرني أنه لا يريد قتلك، عندما أخبرت الحرس أن يأخذوك إلى السجن. رغم أنه لم يكن بوعيه، ترجاني أن لا أفعل لك شيئاً قائلاً إن مايك لم يقصد!!"
ثم، في لحظة من جنون الغضب، رمى المزهريه التي بجانبه على وجه مايك. تحطمت المزهريه، متساقطةً كقطع زجاجية حادة، بينما تساقط دماء مايك على الأرض، تتلألأ تحت الأضواء الخافتة. كان الألم يعتصر قلبه، لكنه لم يرفع عينيه عن جين، التي كانت مليئة بالاشمئزاز والازدراء.
"هو يستحق ما يحدث له،" نطق مايك غاضباً، موجهًا أنظاره نحو لوكي الذي كان يتخبط في حالة جنون، غير قادر على السيطرة على نفسه. "ألا تشعر بالشفقه عليه، مايك؟ إنه هكذا لأنه دافع عن مغتصبه!"
شعر مايك بالاشمئزاز من كلام جين، بينما كانت الدماء تتساقط على وجهه، تتناثر كعلامة على الألم والإحباط. "أبداً، لا أشعر بالشفقه. هو يستحق ما يحدث له!" رد مايك بحزم، رغم أن كلماته كانت تحمل في طياتها صراعًا داخليًا بين مشاعر الغضب والاشمئزاز من لوكي بعد كل مافعله له هو دافع عنه؟؟
أنت تقرأ
idol drity/إيدول قذر.
Fiksi Remajaلوكي يعمل سكرتير لدى السيد جين هذا مايبدو للذين لايعرفونه . هو في الحقيقه مجرد عاهر يعمل لخدمه قضيب سيديه مكرسا جسده ب اكلمه ل سيده لسبب ما يعيش هذه الحياه البائسه كعاهر وكيس لكم جسده مغطى ب اثار السجائر والضرب من كميه التعذيب الذي يلقاه يوما .. وذ...