#11

1.6K 10 7
                                    

استفاق لوكي من غفلته، مملوءاً بالفزع والخوف،كمن استيقظ من كابوس مرعب وبدأ جسده بالارتعاش يصرخ ب ألم نتيجة للصعقة الكهربائية التي تعرض لها.صرخ بألم كخروف يُقاد إلى الذبح عينيه تتوسل للنجاة نظر إلى جين، الذي كان يبدو غاضبًا وعيونه كجمرتين مشتعلتين، من شده غضبه

أبعد جين الصاعق عن لوكي،كمن يزيل غطاءً عن جرح نازف، مبتسمًا ابتسامة خبيثة، ثم انحنى أمام لوكي المرتعب، الذي لم يستطع التوقف عن الارتعاش. أمسك جين بفك لوكي، متأملًا ملامحه المرعوبة والمتعبة،التي تشبه لوحة فنية مدمرة والندوب التي غطت جسده كآثار زمن قاسٍ. ثم فتح فمه ووضع حبتين داخله، ممسكًا زجاجة الماء وسكب محتوياتها بعنف داخل فمه، مما جعل لوكي يختنق ويبدأ في السعال بشدة

"انهض، لوكي"، قال جين ببرود وهو يراقب لوكي الذي كان يسعل بشدة بسبب اختناقه. ليقوم بركل لوكي في وجهه بحذائه، دافعًا إياه إلى الجانب مثل حجر يتدحرج. وضع قدمه على رأسه. "يبدو أن خيانتك لي أثرت على حاستك السمعية!" أضاف، قبل أن يركله في صدره. "لكنني حقًا معجب بقدرتك على خيانتي. أتتوقع أنني لن أدرك ذلك؟". لوكي مازال يسعل بمرارة كمن يتجرع السم.

"انهض، أيها العاهر"، قال جين بغضب، آمراً لوكي للمرة الثانية. كان لوكي يرتعد، ولم يتوقف جسده عن الاهتزاز. نهض ولكنه سقط على الأرض، عاجزًا عن الوقوف، يتنفس بصعوبة وألم. وضع يده على فمه، حيث شعر بالغثيان مما أعطاه جين، وأفرغ كل ما في معدته على الأرض بجانب قدم جين، وهو يسعل بشدة حتى بدأت معدته تتقيأ الدم.

رفع لوكي رأسه ببطء، يعاني من تأثير المنشط الذي بدأ يؤلم جسده ويزيد من رغبته الجنسيه. كان في حالة من الفوضى الداخلية، يحاول السيطرة على مشاعره. عندما التقت عيناه بعيني جين، انفجر جين قائلاً: "اللعنة، أيها العاهر، أنت مقزز! لقد جعلتني أشعر بالاشمئزاز بسببك!" نظر جين إلى لوكي الذي بدأ يرتجف ويسعل مرة أخرى.

أمر جين الحراس: "احضروا تلك العاهرة". اتسعت عيون لوكي بالخوف والصدمة عندما رأى الخادمة التي قتلها مايك أمامه. بدأت الدموع تتساقط من عينيه، وهو يتساءل عما سيفعله جين بها. نطق لوكي بصوت مرتجف: "أ.. أنا خائف، جين". كان يرتجف بالكامل، وجسده لا يتوقف عن الاهتزاز.

رد جين بغضب: "من ماذا أنت خائف، أيها الخائن؟ نحن لم نبدأ بعد!" لم يسمع جين أي رد، كل ما سمعه هو شهقات لوكي المتألمة وهو يلهث، لا يزال ينظر إلى الخادمة بعينيه المرتعبتين كانت تعبران عن رعب لا يمكن تصوره،كجريح عالق في عاصفة بلا رحمة. تركه جين لبضع دقائق، وكأنه ينتظر شيئاً. أصبح تنفس لوكي وصوت شهقاته الخافتة يصدر صوتاً ضعيفاً ومتألماً بين أنفاسه.

لعق جين شفتيه مستمتعاً بالمشهد الذي يراه. لم يكن هناك ما يسعده أكثر من رؤية لوكي في تلك الحالة المزرية. صحيح أنه جرب العديد من الخاضعين والخاضعات، لكن لوكي كان الوحيد الذي يجعله يشعر بالتضخم في الأسفل. كانت عينيه مليئتين بالدموع، وأنفه وجنتيه محمرتين من كثرة البكاء، وشفتيه ترتجفان من الخوف.

idol drity/إيدول قذر.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن