#1

6.9K 34 19
                                    

لوكا، إلى أين تتجه؟ سأل مايكل، الذي يتميز بشعره الأشقر، وهو مساعد ذلك الرجل الذي انا تحت رحمته.

"ابتعد عني، اسمي ليس لوكا، بل لوكي."اجيبه ب انزعاج
يُعتبر هذا الشخص الأحمق الأقوى في منظمتنا بعد الزعيم.

"لوكا، لوكي، هذا ليس مهماً، الرئيس يريد رؤيتك."
سمعت أنه كان الأقوى، وكان معروفًا في طوكيو بمهاراته القتالية العالية؛ يستطيع قتل أقوى الرجال دون أن يتعرض لجرح. وقد أعجب به الرئيس في السجن وقرر ضمه إلى جانبه. عادةً ما يكون ودودًا للغاية، لكنه يتخطى الحدود ويثير بعض الإزعاج. لقد ساعدته في معظم الأحيان عندما كان الرئيس يطلبه، لكنني أعتقد أنه لا يدرك أنني من أنقذه.

"بماذا أنت مشتت؟"يخبرني بعد ان لاحظ شرودي

"لا شيء. أين هو؟"اجيبه محاولا العوده الى الواقع

"في مكتبه، أين تظن؟"

اتنهد ما زال متغطرسًا رغم وداعته.

ذهبت إلى مكتبه منفذا ل اوامره ل اطرق الباب واسمع صوته

"تفضل بالدخول."

"سمعت أنك كنت تبحث عني، سيدي. ماذا تريد؟"
أعتقد أن كل ما أفعله هو محاولة إخفاء رجفتي، اللعنة، إنها لا تختفي. أرجوك، ليس الآن. إذا رآني، سأتعرض للعقاب!

"قداحة."قال بصوته الجذاب الذي يحمل جاذبية خاصة.

"حاضر سيدي، تفضل."اجيبه رغم ارتجافي الشديد

"هاها، هل أحتاج سببًا لأدعوك إلى هنا، عاهري الصغير؟ ألسنا مقربين بالفعل؟"
شركة بانيلا، رسميًا، هي شركة تعمل في بيع جميع المستلزمات وداعمة لشركة الأيدول التي تجني الأموال بالدولارات الأمريكية. ولكن في الواقع، هم ليسوا سوى شركة محتالين ونصابة تتكون من مجموعة من أفراد العصابات الذين شكلوا شركة وهمية لبيع المنتجات غير القانونية. إنه رئيس شركتنا، جين يو، وأنا لوكي، سكرتيرته وكذلك عاهرته.

كلما اومأ ب رأسه ونطق اسمي
اجثو على ركبتي وافتح فمي
ويضع قضيبه بفمي امتصه وانظفهُ من البول فا انا يستخدمني سيدي كمنضفه فضلات أيضا.

مني سيدك على وشك الوصول انت تحب مني سيدك صحيح؟.

وستسائلون كيف أصبحت تحت رحمه هذا السادي
لقد كان الخيار الوحيد الذي استطيع اتخاذه
لقد أصبحت عاهره ل إنقاذ اختي وامي

ليدق الباب وانا خاضع له ممتص ل قضيبه

مالامر؟
سيدي انه انا الذي طلبتني لديك اجتماع الان في هذا الوقت

سأتي بعد قليل اذهب .

هي لوكي يبدو أن طعم قضيبي أعجبك لا تقلق لم اقم بمناداتك بسبب ان تنظفه لي من البول.
لقد استعيتك عاهري يشد على فكه ل أخبرك ان تحزم حقأئبك فبعد ثلات ايام ستنظم ل فرقه ايدول مايكل سيخبرك التفاصيل أريدك أن تحسن التصرف والا انت تعرف ما العواقب الليس كذالك صغيري؟

اجل سيدي أعلم أعدك ااني سااحسن التصرف

اعطني قبله قبل الذهاب
^يقبله^ امممم م اللذها من هذا العاهر القذر
هااهااا الا تلاحظ ان ارتجافك ازداد فل تجد مشكله لهذا الحل فا انا لم اعاقلبك اليوم لقد دللتك وداعا عاهري سااذهب فاانا مشغول

اللعنه يالل القرف سااغسل فمي ..

.....

idol drity/إيدول قذر.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن