الفصل 01 : خطأ

21.1K 220 28
                                    

الفصل الأول - خطأ

"لا! لا! لا! لا يمكن أن يحدث هذا!!"
صرخت في داخلها.

كل شيء كان خطأها. استسلمت للإغراء واضطرت إلى المعاناة بسببه.

- قبل بضع ساعات-

أشرقت الشمس في السماء، ووصل الربيع أخيرًا.
تسبب رذاذ الليلة الماضية في غسل كل الغبار
- الذي جلبه نسيم الربيع -.
حتى الأوراق التي نمت في الأشجار كان لها مظهر التجدد.
وبينما كانت درجة الحرارة أكثر برودة من المعتاد،
كانت الطبيعة لا تزال مليئة بالحيوية والألوان النابضة بالحياة.

كانت فيرونيكا تنوي التسلل للخارج لفترة من الوقت. بعد رؤية إخوتها وأخواتها القلائل يتسللون للخارج في عطلة نهاية الأسبوع، بالطبع اشتعلت شعلة بداخلها، مما أغرتها بفعل الشيء نفسه.

كل ليلة اثنين، كانت تسمع قصص مغامراتهم:

"فير، ليس لديك فكرة عن مدى صخب الساحة في الليل! يعزف موسيقيو الشوارع الموسيقى ويرقص الأزواج. إنه أمر رائع للغاية."

"فير، أتمنى أن تأكلي الوجبات الخفيفة التي يبيعونها في الشارع. إنها رخيصة ولذيذة. عليك أن تأكليها عندما تكون ساخنة. سأوفر بعض المال وأشتريها لك في المرة القادمة."

كل قصة سمعتها حثتها على الخروج.
كل قصة سمعتها حثتها على خوض مغامرة.
كل قصة سمعتها حثتها على أن تكون حرة.

نظرًا لأنه كان عيد ميلاد فيرونيكا الثامن عشر، فقد اعتقدت أنه حتى لو تسللت للخارج وتم القبض عليها، فسوف يُغفر لها؛ بعد كل شيء، كان يومها الخاص.
خفق قلبها بشكل متزامن مع تزايد شغفها بزيارة المدينة لأول مرة في حياتها.

ارتدت فيرونيكا قميصًا قطنيًا أبيض بأكمام كاملة مع مشد بني وتنورة رمادية.
غطت رأسها بوشاح أبيض.
شعرت بدمها يغلي من الإثارة، على الرغم من أنها كانت ترتدي ملابس مهترئة مستعملة.
بغض النظر عما قررت ارتدائه، كان اللعب بالتنكر أكثر متعة مما تخيلته.
وبينما كانت الطيور ترحب باليوم الجديد بزقزقتها الشجية، كانت فيرونيكا تتجول خلسة على طول الممر. كانت خطواتها أخف من الريش
- غير مسموعة، لأنها كانت حافية القدمين. كانت ممسكة حذائها بيدها؛ كانت هذه هي الاستراتيجية التي توصلت إليها حتى لا توقظ الآخرين عندما تمشي.
ومع ذلك، كان قلبها ينبض - ينبض بلا ثبات. ينبض بقوة لأنها اعتقدت أن شخصًا ما قد يمسك بها في أي لحظة.

دون أن يلاحظها الآخرون، تسللت فيرونيكا إلى المخزن بجوار المطبخ.
أغلقت الباب بعناية بعد أن نظرت حولها لفترة.
عندما تأكدت من أن لا أحد يراقبها، أطلقت تنهيدة ارتياح.

tangled *| متشابكة مع القدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن