الفصل 44 : المقابلة

1.6K 55 0
                                    

أغلقت فيرونيكا عينيها في اللحظة التي ضربها فيها الضوء الأبيض القوي.
لم تر مثل هذا الضوء النقي من قبل. شعرت وكأن جسدها يتطهر بالضوء. بدأت تشعر بالخفة.
حتى أنها تمكنت من رؤية الضوء من خلال جفونها.

عندما لاحظت أخيرًا أن الضوء بدأ يتلاشى، فتحت عينيها. ثم أذهلتها الجمال الهائل الذي يقف في منتصف الغرفة. كانت مغطاة بالكامل بفستان بلون الكريم.
كان شعرها الأشقر الطويل المجعد يلمع.
كانت عيناها الزرقاوان ثابتتين.
كانت شفتاها الورديتان مختومتين. تم وضع ثلاث عشرة شمعة في دائرة حولها. بدت وكأنها تتوهج، تمامًا مثل الإلهة جوفينا.

انفتحت شفتاها الورديتان بعد قليل وسمع صوتًا عسليًا يقطر في أذنيها،

"مرحبًا بك في معبد روزماري، فيرونيكا".

"..."

كانت فيرونيكا في ذهول. كان صوت تلك المرأة يرن في أذنيها.

"آهم!"
أوضح رئيس الكهنة صوته بصوت عالٍ.  لم يكن هذا التعبير عنها جديدًا عليه. سيذهل الجميع في حضور أجمل امرأة في المملكة.

كان الصوت عالي النبرة غير طبيعي في هذا المكان.
لقد كسر غيبوبتها. نظرت فيرونيكا بذهول إلى رئيس الكهنة قبل أن تدرك من كانت تقف أمامه.

انحنت بسرعة وقالت بصوت مرتجف،

"القديسة آفا، فلتبارك الإلهة النور عليك
لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية على اتخاذي كتلميذة لك. أنا فخورة بك كمرشدة لي."

كانت متحمسة للغاية لدرجة أن ساقيها كانتا ترتعشان. لم تشعر بهذا النوع من الحضور القوي من قبل.

"مرشدة؟"

نظرت القديسة آفا بارتباك إلى فيرونيكا قبل أن تحول نظرتها إلى رئيس الكهنة. سألته،

"ألم تخبرها؟"

حك رئيس الكهنة رأسه.
"لم يكن لدي الكثير من الوقت لأشرح."

رفعت فيرونيكا رأسها وسألت،
"تشرح ماذا؟"

"أنا لست مرشدتك. القصر ليس جاهزًا لمعالج آخر. أيضًا، وجود قوتك ضعيف جدًا للسماح للمعالجين الكبار بأخذك تحت أجنحتهم. لذلك، قررنا أن نتركك تعيش في الوقت الحالي. يمكنك التدرب على استخدام قوتك كلما دعت الحاجة إلى ذلك."

"يا إلهي... قوتي ليست قوية بما يكفي..."
تحولت فيرونيكا إلى تمثال

لم تستطع تصديق ذلك. عندما كان رئيس الكهنة يتحدث إليها بالأمس، اعتقدت أنها تمتلك بعض القوة العظيمة وجعلها ذلك تشعر وكأنها ملك هذا العالم.

tangled *| متشابكة مع القدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن