الفصل 15 : متابعتهم

3.9K 80 0
                                    

كان هناك جدار ضخم بيضاوي الشكل حول المعبد.
كان هناك أربعة أبراج في كل زاوية.
كان البرج الجنوبي الشرقي للإناث البالغات اللاتي تجاوزن السادسة عشر من العمر.
وكان البرج الجنوبي الغربي للذكور البالغين الذين تجاوزوا السادسة عشر من العمر.
وكان البرج الشمالي الشرقي للإناث الصغيرات وكان البرج الشمالي الغربي للذكور الصغار.

كان معظم الذكور والإناث البالغين إما متدربين كهنة أو مساعدين اعتنوا بالأعمال اليومية مثل فيرونيكا.
كان عدد الأطفال في المعبد قليلًا وكانوا يدرسون ويلعبون في الغالب.
كانوا يتناوبون على مساعدة الشيوخ.

كان هناك معبد ملكي للعائلات الملكية والأرستقراطيين وكبار الكهنة في الجناح الغربي.
وكان هناك معبد للعامة للعامة والكهنة الصغار والكهنة المتدربين وغيرهم ممن عاشوا هناك.
كان كلا المعبدين واسعين وفخمين.
لم يضيع أفراد العائلة المالكة والأرستقراطيون وعامة الناس أي جهد لبناء المعابد. 
كانت المعابد محاطة بحدائق الزهور.

كان الجناح الجنوبي يحتوي على حجرات الكهنة الصغار ومكاتبهم.
كانت حجرات الكهنة الكبار ومكاتبهم في الجناح الشمالي.
في المنتصف كان المعبد الداخلي ذو الشكل البيضاوي وحجرة الكهنة الكبار ومكاتبهم.
بعد ذلك، كانت هناك شجرة مقدسة في المنتصف، محاطة بحديقة الزهور والمعبد الداخلي.

نظرًا لأن الكهنة الكبار يعيشون في الجناح الشمالي، فقد سار الأشخاص أمام فيرونيكا نحو الشمال.
لقد بذلت قصارى جهدها لعدم إصدار صوت لكنها تعثرت.
كادت تسقط على الأرض لكنها حافظت على توازنها.

كان قلبها ينبض بعصبية.

نظرت إلى الأمام وتنهدت بارتياح.
لم يلاحظها أحد. هذه المرة، أصبحت أكثر حذرًا أثناء المشي.

وسرعان ما وصلوا إلى حجرة الكهنة الكبار ورأوا ضجة. في الطابق الأول، تم تشغيل بعض الأضواء في غرف الكهنة الكبار. 
كان الحاضرون يتحدثون بصوت خافت رغم أنهم لم يتمكنوا من إخفاء قلقهم.

"يبدو أن شيئًا خطيرًا قد حدث. ماذا حدث؟"

تساءلت فيرونيكا. اختبأت خلف شجيرة زهور وألقت نظرة حذرة.

تجمع خمسة رجال يرتدون ملابس كاملة وثلاث نساء يرتدين ملابس كاملة أمام غرفة واحدة.
كانت الأخت جوزفين موجودة.
كانوا يقفون بالقرب من امرأة مضطربة.
كانت المرأة جالسة على الأرض الباردة وتبكي من كل قلبها.

ربتت إحدى الفتيات على ظهرها وقالت،

"الأخت ماري، من فضلك لا تبكي بعد الآن. سوف توقظين الجميع."

tangled *| متشابكة مع القدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن