الفصل 47 :صحراء جوفين

1.7K 49 21
                                    

بعد الاستماع إلى رئيس الكهنة، لمعت عينا فيرونيكا. الشيء الوحيد الذي خطر ببالها هو،

"يمكنني الذهاب إلى المدينة".

ومضت صورة آرثر في رأسها.

احمر وجهها وخفضت رأسها.

"لماذا أفكر فيه؟"

صحيح أنها لم تتمكن من مقابلته لمدة ستة أشهر. كانت تتمنى لو كان بإمكانها مقابلته قبل المغادرة.

قررت ذلك، فاتخذت طريقًا جانبيًا حتى لا تقابل كاثرين في الطريق وتوجهت إلى المدينة.
تم حظرها عند بوابة المعبد ولكن بعد إظهار رمز أعطاه رئيس الكهنة، سمح لها الحراس بالمغادرة.

كانت المدينة صاخبة تمامًا كما كانت من قبل.
لم تصل أخبار اختفاء المعالجين بعد. كان الناس يتحادثون بمرح وكان الأطفال يلعبون دون قلق.
لم يكن السيناريو احتفاليًا مثل وقت الليل ولكنه كان منعشًا.

أول شيء فعلته هو الذهاب إلى المكتبة. كانت المكتبة بها لافتة. تقول "مفتوحة".

امتلأ قلبها بالترقب عندما دخلت المكتبة.

ذهبت مباشرة إلى طاولة أمين المكتبة حيث كان من المفترض أن يجلس آرثر ويقوم بعمله. ومع ذلك، لم تجده هناك. كان ذلك المكان فارغًا. كانت المكتبة مشغولة بالطلاب والعلماء. لم ينتبهوا إلى فتاة.

ذهبت إلى الزاوية لتقترب من الباب المرفق الذي يربط منزل آرثر بالمكتبة.

والمثير للدهشة أن الباب كان مقفلاً من الجانب الآخر.

تساءلت

"ما الذي يحدث؟".

في تلك اللحظة، كان شخص ما يمر وهمس،

"ما الذي تبحثين عنه، آنستي؟"

فوجئت فيرونيكا بهذا الظهور المفاجئ لشخص من العدم. استدارت ورأت رجلاً ثمانينيًا يحمل فرشاة تنظيف الغبار.

راقبها الرجل وقال لها،

"أنا آسف إذا أخفتك لكن هذا المكان محظور على الغرباء".

فكرت،
"يعتقد هذا الجد أنني لص".

  قالت، "أنا لست دخيلة. آرثر يعرفني. يبدو أنك شخص جديد هنا. أين هو؟"

رد الرجل العجوز،

"إذا كنت تبحث عن السيد آرثر، فمن المؤسف أن أقول إنه غير متاح. لقد غادر الليلة الماضية وأخبرني بشدة ألا أسمح لأي امرأة بالاقتراب من منزله".

tangled *| متشابكة مع القدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن