الفصل 2 : الرجل العاري

8.5K 131 14
                                    

لم تكن فيرونيكا مستعدة لرؤية هذا.
لم يكن قلبها مستعدًا لمشاهدة مثل هذا المشهد.

في منتصف البحيرة، وقف الرجل العاري ذو البشرة المدبوغة قليلاً بينما كان الماء يتناثر في كل مكان.
كانت بعض خصلات شعره الأسود عالقة بوجهه.
كان الماء يقطر من شعره المبلل الذي كاد يغطي عينيه. كانت حدقاته الذهبية الحادة تتلألأ بشكل خطير.
كانت قطرات الماء تتدحرج على صدره المشدود.
في ضوء الصباح، كانت قطرات الماء تتلألأ مثل الأحجار الكريمة.

حابسةً أنفاسها، حدقت فيرونيكا في الرجل أمامها.
كانت عيناها تتجهان لأسفل دون التفكير في أي شيء على وجه الخصوص.
كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها جسد رجل عارٍ. كلما انخفضت عيناها، زاد خفقان قلبها.
نحو النهاية، مرت نظراتها عبر بطنه وقبل أن تتمكن من التحكم في نفسها، سقطت عيناها البريئة على ذلك.

كادت كرات الزمرد في فيرونيكا أن تخرج من محجريها عند هذا المنظر.
لم تستطع التنفس.  فتحت فمها، واستنشقت نفسًا طويلًا من الأكسجين، ثم صرخت.

"آآآه!"

هكذا، تحطم سلام الصباح الجميل وأيقظ كل الطيور والحيوانات في الغابة.

--------------------

لم تستطع فيرونيكا أن تتذكر كيف عادت بعد ذلك اللقاء غير المسبوق.
انسوا استكشاف المدينة، لم تستطع حتى أن تتذكر أن عيد ميلادها مر بينما كانت مشغولة بالصلاة في المعبد.

عادت، وغيرت ملابسها، وذهبت إلى المعبد للصلاة.
كانت بحاجة إلى طلب المغفرة لأنها خالفت القواعد وخرجت.
كانت عاصية ولهذا السبب عوقبت.
يجب أن تكون الإلهة جوفينا غاضبة.
وإلا فلماذا كان عليها أن ترى مثل هذا المشهد الخاطئ؟ كانت تفضل أن تفقد عينيها.

بينما استمرت في الصلاة، استمرت رؤية ذلك الرجل العاري المجهول في الوميض في رأسها.
ثم تذكرت ذلك.
  
"لا! لا! لا! لا يمكن أن يحدث هذا!!"

صرخت في داخلها. لم تستطع أن تفهم كيف يمكن أن تكون وقحة بما يكفي للتفكير في الأمر.

"يجب أن أركز على التكفير عن خطاياي. لا ينبغي لي أن أختار طريق الشيطان".

بعد إعادة بناء تصميمها بالقوة، أغلقت عينيها وضمت يديها إلى صدرها.

في اللحظة التي بدأت فيها بتلاوة المانترا لتطهير روحها، تخيلت ذلك الرجل العاري تمامًا مرة أخرى.

"آه!!"
صرخت.

كان اثنان من الكهنة الشباب يسيران خارج غرفة الصلاة. عند سماع صراخ عذراء، أصيبا بالذعر.

tangled *| متشابكة مع القدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن