الفصل 10 : الدراما تتكشف 🔞🔞

12.7K 120 2
                                    

"آه!!"

أطلقت صرخة وغطت الجزء العلوي من جسدها بيديها. أصبح وجهها أحمر كالبنجر.

استمتع آرثر برد فعلها لكنه لم يظهر ذلك على وجهه. تحدث،
"هذه ملابسك والأجور التي جنيتها من العمل الليلة الماضية. كانت النساء قلقات عليك إلى حد ما."

كما أشار، رأت فيرونيكا مجموعة من الملابس مطوية بعناية وموضوعة على الطاولة.
كانت تلك الملابس التي ارتدتها الليلة الماضية.

أخذت ملابسها بسرعة وهرعت إلى الحمام.

بعد تغيير ملابسها وتغطية نفسها بشكل صحيح، شكرته لفترة وجيزة وغادرت على عجل.

من النافذة، حدق فيها حتى اختفت في زقاق وسط المدينة.

"يا لها من أميرة غريبة!"

علق آرثر.

"آه، نسيت أن أسأل عن اسمها. لقد أطلقوا عليها اسم فير، أليس كذلك؟ فتاة فريدة، اسم فريد. من الصعب أن تنسى شخصًا مثلها..."

تذكر حدث الليلة الماضية.

"استرجاع الأحداث -

"... اعتبر ديني لك قد سُدد،"
قال.

قبل أن تتمكن فيرونيكا من قول أي شيء، دارت رؤيتها. انقلب جسدها رأسًا على عقب عندما ألقاها على كتفه وخرج من الغرفة.

كان العديد من الضيوف والعاهرات يتلصصون داخل الغرفة بفضول.
كانوا يشاهدون الدراما تتكشف بحماس.

كان هذا هو السبب الحقيقي وراء خروجه من الغرفة.

حمل فيرونيكا مباشرة إلى غرفته.

والمثير للدهشة أن السيدة مورينا كانت لا تزال تنتظره. عندما رأته يحمل مرؤوسة لها، فوجئت.

"سيدي، هذه الفتاة..."

"اخرجي من الغرفة،"

أمر دون تغيير تعبير وجهه.

عندما تعرفت على الفتاة بين ذراعيه، أصبح وجهها شاحبًا بعض الشيء.

"لكنها ليست لهذا... أعني، لم يتم تدريبها بعد.
كان السيد يبحث دائمًا عن النساء ذوات الخبرة. هل يجب أن أختار لك أفضل النساء بدلاً من ذلك؟"

رد الرجل دون أن ينظر إليها،

"أنا أعرف كل نسائك الأفضل، مورينا. إذا لم تكن هذه الفتاة مستعدة بعد، فلا ينبغي لك أن تسمح لعميل آخر أن يفعل ما يريد معها. الآن اخرجي. لا تفسدي مزاجي أكثر مما كان عليه بالفعل".

ألقت السيدة مورينا نظرة أخيرة على فيرونيكا قبل مغادرة الغرفة.

tangled *| متشابكة مع القدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن