الفصل 53 : أهلا بكم في سينتيا

1.8K 85 11
                                    

"إذا وجدت أي شيء بعد قراءة مذكراتها،
من فضلك أخبرني. أريد أن أساعدك في اكتشاف الحقيقة."

أرادت فيرونيكا الحفر بشكل أعمق في البركة.
على الرغم من أنها لم تجد شيئًا سوى التراب، إلا أنها كانت ترغب في الاستمرار في الحفر.
نظرًا لأنها لم تستطع فعل الكثير، فقد طلبت مساعدة فيليكس.

إذا كان فيليكس لديه أي مشاعر حقًا تجاه الأخت روث، فسوف يرغب في التأكد مما إذا كانت الأخت روث قد ماتت حقًا بسبب الخطيئة التي ارتكبوها.
انتظرت بهدوء إجابته.

سألها فيليكس،

"لماذا تعتقدين أنها لم تمت فقط بسبب ما فعلناه؟ ألم تذكر في المذكرات أنها فعلت ذلك؟"

"لذا، فهو ذكي بما يكفي للعثور على ثغرة في كلماتي. يبدو أنني وجدت الشخص المناسب لمساعدتي"
فكرت فيرونيكا.

أجابته قائلة:
"كمؤمنة حقيقية وتابعة للإلهة جوفينا، أعتقد أن الانتحار ليس الخيار الصحيح.
إذا شعرت بالذنب بسبب الخطيئة التي ارتكبتها،
لكنت كرست نفسي لمساعدة البشرية.
إن إنهاء حياتي سيضيف خطيئة أخرى".

نظرت إليه في عينيه وتابعت:

"كانت الأخت روث شخصًا حكيمًا على ما يبدو.
ربما كانت في حالة جنون نصفية
لكن الحب الذي شعرت به تجاهنا و تجاه الأطفال
كان كما تشعر به الأم.
كان حبها لنا أعظم من الحب الذي شعرت به تجاه نفسها. كانت تضعنا دائمًا قبل أي شيء.
لم تكن لتختار هذا المسار.
هذا ما أؤمن به من أعماق قلبي.
هذا هو السبب الحقيقي الذي يجعلني أحتاج إلى مساعدتك. لذا من فضلك، أعطني يد المساعدة".

حدق فيليكس فيها للحظة قبل أن يقف.

"لقد قللت من تقدير لطفها وقناعتك. أنا حقًا ضيق الأفق لأعتقد أن عزمها سيكون ضعيفًا للغاية. ذهني صافٍ الآن".

توقف قبل أن يضيف،

"آنسة فيرونيكا، اسمحي لي أن أشكرك مرة أخرى. بدونك، كنت سأموت دون أن أخبر أحدًا بألمي ولضاعت مذكرات جوانا. بفضلك، لدي فرصة للوصول إلى الحقيقة. سأحاول العثور على كل ما أستطيع."

تذكرت فيرونيكا فجأة شيئًا وقالت،

"نسيت أن أذكر لك شيئًا. عندما ذهبت لاستعادة المذكرات، تسلل بعض الأشخاص إلى غرفة الأخت روث مثلي. كان أحدهم يُدعى اللورد ألكسندر.
قيل إنه ابن عم الأخت روث. لم يكن يبدو شخصًا جيدًا. أعتقد أنه شخص... سيء للغاية."

"اللورد ألكسندر..."
تمتم فيليكس بالاسم بحاجبين مقطبين.

قالت له فيرونيكا،

tangled *| متشابكة مع القدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن