الفصل 11 : أريد المزيد 🔞🔞

14K 116 0
                                    

كان جسدها الصغير مضغوطًا تحته.
يمكن سماع بعض أصوات التقبيل الرطبة في الغرفة جنبًا إلى جنب مع التنفس الصعب لرجل خشن واللهاث لكائن ضعيف.

شعرت فيرونيكا بأنفاسه الساخنة على وجهها وكان جسدها يزداد دفئًا.
شعرت وكأن قلبها على وشك الانفجار.
فتحت فمها لاستنشاق بعض الأكسجين.
ومع ذلك، قبل أن تتمكن من القيام بذلك،
دخل لسانه في فمها، وتركها مذهولة.

حاولت دون وعي أن تعض لسانه داخل فمها وسحبه كرد فعل.
حدق في وجهها المحمر وعيناه دامعتان.
تحته، بدت وكأنها جمال أنثوي رائع عاجز.
جعل دمه يغلي.
فرك خديها الساخنين بيديه القويتين وتحدث بصوت أجش،

"إذا كنت تريدين أن تشعري بالرضا، افتحي فمك وأخرجي لسانك."

لم يبد أن فيرونيكا تحب هذه الفكرة.
ضمت شفتيها وحدقت فيه. مر بعض الوقت لكن لم يتحرك أي منهما.
عندما رأت أنه لن يتقدم إلا إذا استمعت إليه، فتحت فمها على مضض وأخرجت لسانها بتردد.

ابتسم الرجل وربت على خدها الأيسر.
"فتاة جيدة"،

أثنى عليها لكونها مطيعة. اقترب وجهه حتى شعرت بأنفاسه على شفتيها.
بعد ذلك، دس طرف لسانها بلسانه.

ارتجفت وتراجع لسانها إلى فمها مثل السلحفاة. انتظرها بصبر، مدركًا أنها لم تكن معتادة على ذلك.
أخرجت لسانها مرة أخرى.

فرك لسانه على لسانها بينما كان يقيس رد فعلها.
شعرت بلذة مفاجئة عندما التقى لسانه بلسانها.
بدا وكأنه يضحك للحظة.

اجتاح لسانه داخل فمها بسلاسة.
شق طريقه ببطء حول أسنانها وجوانب خديها. ارتجفت من جرعة المشاعر الزائدة.
لقد غير وضعه وقبّل شفتيها مرة أخرى.

منذ أن شربت نبيذًا أحمر قبل لحظات قليلة، كان طعم فمها مثل النبيذ.
لم يكن من أعلى جودة، لكن يبدو أن المنشط الجنسي فيه يؤثر عليه قليلاً أيضًا.
أصبح قليل الصبر.

"أوم..."
تنهدت من فمها. تابعت تصرفه واستكشفت فمه أيضًا. تصارعت ألسنتهم بينما اختلط لعابهم.
كان يركز على استكشاف داخل فمها من خلال التقبيل. التفت لسانه وامتص لسانها قبل أن يترك لسانها.

تومض كراته الذهبية بضوء خطير.
سافرت شفتاه على طول فكها، فقط لعض حلقها.

"مم..."
خرج أنين من أعماق حلقها.
كلما لامست شفتاه بشرتها، شعرت فيرونيكا بغرابة.
كلما لمسها أكثر، شعرت بالحرارة أكثر.
كانت متوترة وفي نفس الوقت، أرادت المزيد.

بينما كانت شفتاه مشغولتين بتذوق بشرتها، كانت راحتاه تتحسسان ثدييها بالفعل كما يحلو لهما.
كانا كبيرين وناعمين. لقد ملأتا راحتيه تمامًا. دلكهما ببطء، مما أثار أنينًا آخر منها.

لم يكن عليه أن يخلع ملابسها لأن صدرها كان عاريًا بالفعل. انزلقت شفتاه إلى أسفل وامتصت هنا وهناك، مما جعلها أكثر قلقًا.

بعد ذلك، نقرت شفتاه على قمة حلمة ثديها اليمنى، مما تسبب في تقوس ظهرها.
كان الأمر وكأنها تدفع ثديها في فمه.
تمامًا كما كانت تتمنى، أخذ ثديها في فمه وامتصه بقوة.

"آه!"
تأوهت فيرونيكا. عندما استمر في مص مكانها الحساس، انتهى بها الأمر دون وعي إلى الإمساك بملاءة السرير بقوة.

دار لسانه حول حلمة ثديها،
مما جعلها صلبة مثل الحجر.
قرص الحلمة الأخرى ولعب بها بين أصابعه. 
ظل يجعل فيرونيكا تلهث بسبب الهجوم المستمر على ثدييها حتى وصلت إلى حدودها.

كان رأس فيرونيكا يدور مثل عجلة.
كانت هذه الأحاسيس الغريبة بداخلها قوية لدرجة أنها لم تكن قادرة على التفكير في أي شيء آخر.
ظلت تئن وتتنهد.

"آه! أوه! أنا... لا أستطيع..."
تنفس بصعوبة. كانت أنيناتها الناعمة الحلوة تشعل نارًا بداخله. بدا الثدي المرن في فمه وكأنه ثمرة ناضجة.
لم يستطع الحصول على ما يكفي منه.
علاوة على ذلك، كانت لها رائحة فريدة ومنعشة.
كانت رائحة عذراء نقية. كانت رائحتها وحدها كافية لدفعه بقوة.

لقد احتضن العديد من النساء بين ذراعيه لكنها كانت أول امرأة نجحت بالفعل في إثارة هذه المشاعر فيه والتي تجاوزت رغباته الجامحة.
دار بلسانه حول ثديها ولعق حلماتها بدقة. بعد مص الحلمة اليمنى بقوة، بحث عن الأخرى.

"هنغ... هاه... همم..."
شهقت فيرونيكا بخفة لالتقاط أنفاسها.
أصبح ثديها الأيمن مبللاً بلعابه وتحولت حلماتها إلى اللون الأحمر الداكن بسبب هجومه.
على الرغم من ذلك، كانت تتوق إلى المزيد.
أصبحت بلا نفس بينما كان يلعق حول الهالة قبل أن يمتص برعم الزهرة مرة أخرى.

بينما كان يعض حلمة ثديها اليسرى، لم يستطع إلا أن يمدحها في ذهنه.
كانت فيرونيكا تمتلك جسدًا صغيرًا مذهلاً.
ومع ذلك، كان جسدها منحنيًا.
كان حجمها مناسبًا تمامًا لجسده.
كانت ثدييها ضخمين بما يكفي لملء راحتي يديه الكبيرتين. كانت حلماتها ذات لون وردي فوقهما، مثل برعم الكرز. كانت أردافها كبيرة ومستديرة.

بينما كان يلعب بحلمتيها، تجولت يداه لأسفل ولفها حول حافة تنورتها.
بعد ذلك، باعد بين ساقيها النحيلتين ووضع نفسه في المنتصف. وجدت يده اليسرى منطقتها الخاصة التي كانت رطبة قليلاً.

أصبح حلقه جافًا.
كان لديه هذه الرغبة المفاجئة في أن يسكر منها. استكشف منطقتها السفلية بلمسها برفق.
ضغط على النقطة الحلوة. أصبح القماش الذي كان يغطي منطقتها الخاصة رطبًا.

"أوه!"
ارتجفت فيرونيكا. سرت كمية هائلة من الكهرباء في كل ركن من أركان كيانها.
الجوع الذي كانت تشعر به في أعماقها،
تضاعف فجأة.  كانت عيناها الزمردية مليئة بشيء ساخن وحسّي.

tangled *| متشابكة مع القدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن