"لا أستطيع الانتظار حتى أصبح محققًا رسميًا. كيف أكون محققًا رسميًا إذن؟"
حثته فيرونيكا."بهذه الطريقة، يمكنني معرفة السبب وراء وفاة الأخت روث."
بدت واثقة جدًا من مهاراتها كمحققة.
لقد استمتع آرثر بكلماتها. أجاب،
"كل ما عليك تعلمه هو مهارات القتال الأساسية والقبض على بعض المجرمين للحصول على موافقة الملك. إذا تمكنت من القيام بذلك، فستكون أول محقق في يوتاهيل وأول محققة أنثى في العالم."
تلعثمت فيرونيكا،
"موافقة الملك؟ هل يمكنني حتى مقابلته؟"
لم يكن من السهل مقابلة ملك هذه البلاد.
علاوة على ذلك، بالكاد كان لدى عامة الناس فرصة لرؤية نوعهم. حتى مع عيشها في المعبد، لم تكن لديها أي فكرة عن شكل الملك. انسى الموافقة، كيف يمكنها مقابلة الشخص الأكثر تميزًا في المملكة؟رفع آرثر حاجبه.
"هل هذا ما يقلقك؟ اعتقدت أنك ستكونين أكثر قلقًا بشأن تعلم كيفية القتال."
"أوه، يجب أن أكون قلقة بشأن ذلك."
باستثناء القتال مع الأطفال، لم تقاتل أي شخص من قبل. كان هذا شيئًا يدعو للقلق حقًا.
"يجب أن تنسى أن تصبح محققًا. بعد كل شيء، أنت تثق في الناس بسهولة. في عينيك، الجميع أشخاص طيبون. والمهمة الأولى للمحقق هي أن يكون مرتابًا من كل شخص مرتبط بالجريمة والضحية والمجرم.
هذا النوع من الوظائف ليس لك. إذا وضع المجرم وجهًا مبتسمًا، فسوف يذوب قلبك بسهولة."وضعت فيرونيكا ذراعيها على خصرها واعترضت،
"مهلاً، أنا لست غبية إلى هذا الحد!"
عقد آرثر ذراعيه وقال،
"بعد رؤيتك مع ماكس، أعتقد أن هذه هي الطريقة التي ستتصرفين بها بالضبط."
[ملاحظة: بصراحة، أشك في نفس الشيء.]
"لن أفعل. سأشك في الجميع بما في ذلك أنت إذا كنت مرتبطًا بأي جريمة. همف!"
نظرت فيرونيكا بعيدًا بغضب.
تغير تعبير وجه آرثر. بدا مكتئبًا. قال
"هل ستفعل ذلك حقًا؟ آه، أنا مجروح. لا أصدق أنني كنت أطعم ثعبانًا بالحليب".
أصبحت فيرونيكا متوترة.
"آه، لم أقصد ذلك بهذه الطريقة. كنت أقول ذلك فقط. كانت مزحة. لن أثق بك أبدًا".
عند سماع كلماتها، ابتسم آرثر بسخرية.
"كنت أعرف ذلك. هل ترى؟ أنت تثق في الناس بسهولة شديدة".
"هل كنت تمزح معي؟!"
لم تستطع فيرونيكا أن تصدق أنه كان يمثل للتو.
أنت تقرأ
tangled *| متشابكة مع القدر
Fantasia[تحذير: محتوى للكبار] 🔞🔞🔞🔞 "أنت لا تعرف ما هو الحب؟ سأعلمك." جعلها صوته العميق الأجش ترتجف. كانت يداه الساخنتان تتجولان بحرية حول جسدها، مما جعلها ترتعش بإحساس فريد لم تشعر به من قبل. ____ إنها طالبة فضولية تريد أن تعرف عن المتعة وهو معلم صبور...