"متى سنلتقي مرة أخرى؟" سألها.
ظنًا منه أنها قد تظنه يتصرف بوقاحة، أضاف بصوت لطيف،
"ليس الأمر أنني قلق بشأن الكتب التي استعرتها.
لدي الكثير من النسخ المتبقية. كنت أتساءل لأنك نادرًا ما تخرجين. تعالي إليّ عندما تخرجين. أنا قلق عليك."انتقل دفء جسده إلى جسدها.
أصبح جسدها البارد دافئًا تدريجيًا. حتى وجهها كان ساخنًا. أرسل صوته المغناطيسي قشعريرة في قلبها. تمامًا كما حدث عندما سحبها أقرب وزاد نبض قلبها، كانت تشعر بنفس الطريقة الآن.ومع ذلك، عند التفكير في التدريب، لم تكن تعرف إلى متى ستتدرب في ذلك المكان المنعزل. أبرد احتمال عدم القدرة على الخروج لفترة غير محددة قلبها.
ابتسمت له فيرونيكا وأجابت على سؤاله،
"بعد أن أنهي قراءة هذه الكتب، سأعود لإعادتها. عليك أن تعد شيئًا لذيذًا مرة أخرى."
"أعدك"،
أقسم. تركت يده ذراعها.
لا تزال فيرونيكا تشعر بدفئه ولمسته. انقبض قلبها بشدة، مما جعلها غير قادرة على التنفس بشكل صحيح. استدارت بسرعة حتى لا يرى تعبيرها وهرعت إلى المعبد.
حدق آرثر في ظهرها الذي كان يختفي خلف المباني. خفض رأسه وحدق في يده التي كانت تمسك بذراعها قبل بضع ثوانٍ. شعر بجسدها يرتجف عندما لمسها.
اختفت المشاعر المتبقية ببطء. لم يتبق له سوى بعض الذكريات.
----------
"رئيس الكهنة، أتمنى أن تبارك الإلهة النور عليك." انحنت فيرونيكا باحترام.
"حسنًا، لقد وصلت في الوقت المحدد."
ابتسم لها رئيس الكهنة وأغلق الكتاب الذي كان يقرأه. وقف وغطى نفسه بشال مهترئ. أمسك بعصا خشبية وأعلن،
"لنذهب إلى وجهتنا."
"نعم،"
تبعته فيرونيكا وهو يبدأ في المشي.
لقد أنقذت سلسلة جبال ألس المعبد ومملكتهم الصغيرة من الشتاء القارس البارد. استغرق الأمر منهم ثلاثين دقيقة للوصول إلى الجبال المغطاة بالثلوج.ارتجفت فيرونيكا وتمسكت بمعطفها السميك. ومع ذلك، هبت ريح باردة من خلال ملابسها.
سار رئيس الكهنة على الممرات. كان يسير بخطى سريعة. فجأة توقف واستدار ليرى أين كانت.
وجدها بعيدة خلفه. كان وجهها أحمر وكانت خطواتها تتباطأ.
أنت تقرأ
tangled *| متشابكة مع القدر
Fantasi[تحذير: محتوى للكبار] 🔞🔞🔞🔞 "أنت لا تعرف ما هو الحب؟ سأعلمك." جعلها صوته العميق الأجش ترتجف. كانت يداه الساخنتان تتجولان بحرية حول جسدها، مما جعلها ترتعش بإحساس فريد لم تشعر به من قبل. ____ إنها طالبة فضولية تريد أن تعرف عن المتعة وهو معلم صبور...