هؤلاء الأشخاص عملوا لفترة طويلة مع اللورد إردان لدعم تطوير الماركيزية، ويمكنك الوثوق بهم بدرجة أكبر بكثير من الاعتماد على الغرباء.
هل ظهر على وجهي أي تعبير يدل على اضطرابي؟ تحدث بنبرة هادئة وكأنه يحاول أن يقنعني.
"أرجو أن تعذر صراحتي، لكن سكان الإقليم لا يحملون الكثير من الاحترام للورد إردان، الذي تخلى عن أرضه من أجل خادمة عادية"
“…!"
صدمتني قسوة كلماته.
"في مثل هذه الظروف، تنتشر الأقاويل بأن اللورد إردان غادر مرة أخرى دون حضور جنازة شقيقته أو تولي مسؤوليات الماركيزية، مما أثار قلقًا كبيرًا بين الناس"
“..."
"إذا استطاعت السيدة ليريبيل، زوجة اللورد إردان، أن تثبت موقفها بحزم، أعتقد أن هذا سيساعد في تهدئة مخاوف الناس"
كلماته كانت توحي بأن إدارتي للإقليم بشكل جيد قد تخفف من خيبة الأمل التي يشعر بها الناس تجاه إردان، وتحولها إلى أمل وتوقعات جديدة تجاه السيدة الجديدة.
“اللورد قد يكون غير موثوق به، لكن على الأقل السيدة تدير الأمور بكفاءة، لذا يمكننا الاعتماد عليها”
بدا لي أن الأقارب والأتباع يرغبون في أن أكون رمزًا لهذا الهدف.
...أشعر وكأنني تزوجت وسط فوضى، ووجدت نفسي الآن محاصرة تمامًا.
حتى وإن لم يطلب إردان الطلاق، كنت أظن أن دوري سيقتصر على تربية الأطفال بالتبني.
لكن فجأة، وجدت نفسي مضطرة لتولي دور اللورد الفعلي.
"حسنًا"
رغم ذلك، فهمت كلامهم ووافقت.
بريسيلا، ماذا كنتِ تعرفين عندما طلبتِ مني الزواج من إردان؟ التفتُ نحو النافذة ونظرت إلى السماء.
“…”
ربما كانت تلك الطفلة تدرك شيئًا عندما تركت لي تلك الرسالة، طالبةً مساعدتي.
لكنني سرعان ما شعرت بندم شديد على موافقتي.
إردان لم يعد منذ أكثر من عامين، واضطررت لتحمل تلك السنوات وكأنها كانت جحيماً متواصلاً.
***
"ما مشكلتها؟"
"لقد نامت عشر ساعات فقط طوال الأسبوع الماضي"