19

20 2 0
                                    

"رونا؟"

 ناديتها بصوت ملؤه الحيرة.

بدأت رونا بتناول الطعام الموضوع على الطاولة مستخدمة ملعقة، تأخذ كل لقمة ببطء وهدوء.

 كانت تمسك الملعقة بدقة وتستبدلها بأخرى لكل طبق، تأكل بأسلوب منظم وأنيق.

"يمكنكِ تناول الطعام أيضًا"

 بالرغم من ندائي لها، واصلت رونا تناول الطعام بعزم، ولم تفتح فمها إلا بعد أن ارتشفت آخر قطرة من الماء في الكأس.

"..." 

كانت رونا سريعة الفهم وبالغة الذكاء.

لابد أنها استشعرت السبب الذي منعني من تناول الطعام، بمجرد ملاحظتها لتصرفاتي والتفاصيل المحيطة بنا.

“ أشكركِ على قيام بذلك" 

عبرت بصدق عن امتناني لرونا.

 رغم الحذر الذي شعرت به تجاهها، كانت هي دومًا تظهر اهتمامًا حقيقيًا بي، وكنت ممتنًا لذلك من أعماق قلبي.

"لا شكر على واجب" 

أومأت بيدها مبتسمة، لكني شعرت بصدق مشاعرها، حتى من خلال الملعقة الفضية الموضوعة على الطاولة، مما أشعرني بوخز عاطفي غريب.

همم...؟

كان محيرًا بعض الشيء أن كمية كبيرة من الطعام قد اختفت، مع أنها كانت تتأكد فقط من خلوه من السموم.

"..." 

نظرت إلى رونا، فرأيتها تدير وجهها وتتظاهر بالبراءة.

كان هذا التصرف من رونا مألوفًا للغاية، حتى أنني لم أتمالك نفسي من الضحك.

***

"هممم" 

جلست أمام مكتبي، أتأمل في الورق الفاخر الذي أمامي.

 كنت أستعد لكتابة رسالة شكر للإمبراطور على استجابته السريعة لطلبي.

 كنت قد نويت كتابتها بالأمس، لكن بفضل رونا، نلت قسطًا من الراحة، تناولت طعامي جيدًا، استحممت، ونمت بعمق.

ماذا يجب أن أكتب؟

في الواقع، لم يكن الأمر محض صدفة عندما وثقت بكلام شخص غريب وأرسلت العريضة. 

The Day After Wedding, My Husband Disappearedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن