15

18 4 0
                                    

على الرغم من اضطراري لإنفاق جزء من المال لإدارة تلك الإقطاعية البائسة التي كانت تعاني من نقص شديد في الموارد، إلا أنني ما زلت أملك قدرًا لا بأس به من المال.

ولم يكن الأمر خاليًا من الندم عندما فكرت في تخصيص مبلغ كبير، لم أتمكن حتى من استثماره بشكل فعال، لتنفيذ مهمة قتل ذلك الوغد إردان.

ولكن رغبة الانتقام التي تعتمل في صدري كانت أقوى من أي شعور بالندم.

"..."

وضعت رسالة الطلب في الظرف وأحكمت إغلاقه، فتلألأ الظرف للحظة قبل أن يختفي على الفور.

كانت المنظمة السرية، التي تتولى تنفيذ المهام الخطيرة كعمليات الاغتيال، تعتمد على مثل هذه الأدوات السحرية لتفادي التعقب.

ثم...

بعدما أرسلت الطلب إلى المنظمة، أخرجت مجموعة من الأوراق وبدأت بكتابة رسالة.

رغم علمي بأن إردان يسعى لقتلي، لم يكن بإمكاني الوقوف مكتوفة الأيدي دون التحرك.

لا يمكنني الاعتماد على شخص لا أعرف هويته.

إلى أن يتم قبول طلبي ويُقتل إردان، كان لزامًا عليّ حماية نفسي منه.

وكانت هذه الرسائل جزءًا من استراتيجيتي لتحقيق ذلك.

"سيدتي ليريبيل؟"

كنت منهمكة في كتابة الرسالة عندما قاطعتني رونا، التي كانت تراقبني بقلق، بنبرة حذرة.

"هل تودين تناول وجبة خفيفة؟"

"لا، لا حاجة لذلك"

"ماذا عن كوب من الشاي؟"

"لا، لا أحتاج لذلك أيضًا"

في هذا القصر الذي يسيطر عليه إردان، الشخص الذي يحاول قتلي، لم يكن هناك شيء يمكنني تناوله أو شربه وأنا مطمئنة.

"هل يمكنني أن أطلب منكِ خدمة؟"

"نعم، بالتأكيد"

"إذا جاء أحد يبحث عني، هل يمكنكِ إبلاغه أنني ما زلت نائمة؟"

رفعت رونا حاجبيها بدهشة من طلبي المفاجئ، لكنها سرعان ما أومأت برأسها بحزم.

"نعم!"

في هذا القصر، لم يكن هناك شيء يمكنني الاعتماد عليه، ولا حتى الطعام.

ومع ذلك، طلبت من رونا هذه الخدمة لأنني أثق بها أكثر من أي شخص آخر بعد السنوات الست التي قضيناها معًا.

"سأنتظر بالخارج إذًا.

ناديني إذا احتجتِ إلى أي شيء"

The Day After Wedding, My Husband Disappearedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن