- حين تبدأ التضحية .

93 14 8
                                    


"في هذه الليلة المظلمة، لن تكوني مجرد ضيفة، إيلكس. كل شيء قد أُعدّ لكِ... ستصبحين جزءًا من الطقس، ولن يكون هناك مهرب من التضحية."
___________________________________

بعد المعركة المحتدمة التي اشتعلت في ذلك المكان المظلم، أدرك فرانكي أن الوقت قد حان لتغيير خطته. على الرغم من إيلكس وحلفائها الجدد، كان يعرف أنه لا يزال يملك السلطة المطلقة على هذا العالم. بابتسامة باردة ومليئة بالخداع، تراجع خطوة وألقى نظرة على إيلكس، ثم قال بصوت عميق: "أنتِ تقاتلين معركة خاسرة، لكن دعيني أكون كريماً معكِ اليوم."

بإشارة منه، انحلّت قيود الجميع وسقطوا على الأرض، عاجزين عن فهم ما يجري. "أعفيت عنهم، ولكنك ستعودين معي. هذه الحفلة لن تكتمل بدونك." وقبل أن تدرك ما يجري، كانت إيلكس قد أُخذت بالقوة إلى قصر فرانكي مجددًا، رغم محاولاتها المستميتة للمقاومة.

عندما وصلت إلى القصر، بدا المكان مختلفًا عمّا اعتادت عليه. هذه المرة، كان القصر مضاءً بأضواء الشموع المريبة، والهواء مليء برائحة غريبة. كانت هناك طاولات مزينة بالورود السوداء، وكأنها جزء من طقوس مرعبة. فرانكي، بملابسه الأنيقة كالعادة، أعدّ كل شيء بعناية. "حفلة كبيرة لاستقبالك مجددًا، إيلكس. وضيوفي القدامى سيستمتعون بوجودك."

نظرت إيلكس حولها، لترى مجموعة من الأشخاص يرتدون أقنعة مرعبة تخفي وجوههم. كان الجو ثقيلًا، والخوف يملأ القاعة. الأزواج الذين دُعوا إلى الحفلة لم يكونوا أشخاصًا عاديين؛ كانت هناك برودة غريبة تتسلل من خلال تلك الأقنعة.

"من هم هؤلاء؟" سألت إيلكس بصوت منخفض، بينما كان قلبها ينبض بسرعة.

"إنهم أصدقائي القدامى، لم نلتقِ منذ عشر سنوات. أردت أن أجمعهم هنا هذه الليلة، لأنه... حسنًا، هناك أمور تحتاجين إلى معرفتها، لكن ليس الآن." قال فرانكي بنبرة غامضة وهو يتجه نحو الطاولة الكبيرة في منتصف القاعة.

إيلكس كانت تشعر بضغط نفسي كبير، لم تكن تعرف كيف تتصرف أو ماذا تخطط فرانكي لهذه الليلة. الشيء الوحيد الذي كان واضحًا هو أن كل شيء حولها كان جزءًا من لعبة نفسية جديدة، وفوق كل شيء، كان هناك لغز يحوم حول تلك العشر سنوات الغامضة التي فصلت فرانكي عن العالم الخارجي.

بينما كانت تفكر، تقدم نحوها أحد الضيوف، وهو يرتدي قناعًا معدنيًا بعيون فارغة. قال بصوت هادئ: "يجب أن تكوني حذرة الليلة. هذه الحفلة ليست كما تبدو. فرانكي تغيّر منذ زمن طويل، وما حدث قبل عشر سنوات سيظهر هذه الليلة."

بدأت إيلكس تزداد توترًا، محاولةً فهم ما يجري. كان من الواضح أن هناك سرًا كبيرًا وراء تغير فرانكي وعزلته الطويلة، وشيء ما سيكشف قريبًا.

- لَم افعل .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن