كانت الايام تمر كلارا لم تقابل ايمي الا احيانا عندما تجدها في الحديقة و لكن مع هذا كان الحراس يمنعونها من الاقتراب منها كانت مشاعر كلارا تموج بين الغضب و الاحباط ، هي تحب ايمي و لا تريد أن تخسرها كما انها تعلم أن ايمي تحتاج إليها.
في صباح اليوم كانت كلارا تجلس في حديقة الجامعة بعبوس لتسمع ضجيجا قريبا منها كان الطلاب يركضون باتجاه مدخل الصف نهضت من مكانها لتقترب تنظر ماذا هناك ، كان هناك الكثير من الأشخاص تنهدت لتسال إحدى الأشخاص: ماذا يحدث هنا؟
اجابها احد زملائها: يمكننا أن نتلقى التدريبات النهائية للحصول على الشهادة اخيرا
هزت كلارا راسها بينما تبتسم : اوو جيد
صمتت للحظة لترتسم ابتسامة ماكرة على ثغرها ، اقتربت تاخد إحدى المطبوعات من هناك و قامت بملؤها ، هنا علمت كلارا أن أمامها فرصت ذهبية للانتقام من أفعال جونغكوك و حقا هي لم تتهاون فقد قدمت طلبا إلى تلك الشركة ، و بفضل صلات العائلة فقد تم قبولها بسرعة ، لكن المثير في الامر أن جونغكوك لم يكن يعلم بذلك و بتأكيد هو لم يكن يعلم ما الذي ستقوم به .
بعد اسبوع دخلت كلارا تلك الشركة بثقة ترتدي ثيابا أنيقة اتجهت إلى أحد المشرفين عليها و تحدثت معه عن ما ستقوم به من أعمال، لكن كل هذا و لم تفوت كلارا مرور تلك الوثائق الخاصة بإحدى الصفقات التي سيعقدها جونغكوك ابتسمت لتجلس مع احد العمال تتحدث اليه بينما نظرها و سمعها على تفاصيل تلك الصفقة .
في اليوم الموالي تم تحضير غرفة الاجتماعات اتجهت كلارا إلى المشرف عنها: سيدي ارجوك اريد حضور هذا الاجتماع معك ارجوك
اجابها المشرف : اسف آنسة كلارا لكنها صفقة مهمة لا يمكنك دخول هذا الاجتماع
عقدت كلارا حاجبيها لتجيبه :ساخبر جونغكوك بذلك ، تعلم انني فرد من عائلته
ارتبك الرجل قليلا ليهز راسه اخيرا :حسنا لكن احسني التصرف و لا تتحدثي ابدا
ابتسمت كلارا بلطف : نعم شكرا لك
دخل الجميع تلك القاعة لكن جونغكوك لم يكن حاضرا لانه يقوم باعمال اكثر أهمية و هذا لا يعني انه يتجاهل أعمال الشركة فهو على اطلاع بكل شيء ،جلس الجميع و قد كانت كلارا تدقق في تصرفات العمال كانت صامتتا لكن بمجرد بدا النقاش حول الشروط النهائية قامت بخطوة جريئة لتعقد دراعيها و تتحدث : انا اعتقد ان هذه الشروط لا تفي بالغرض...
التفت الجميع إليها بدهشة ،من المتدربة التي تتجرأ على الحديث أثناء صفقة بهذا الحجم! انتشرت بعض المناقشات بين الحضور ، لكن كلارا استمرت و كأنها توجه نصيحة للوكلاء : اذا اردتم حماية مصلحة الشركة ، اعتقد ان تعديل بعض البنود سيكون ضروريا
بدات النقاشات بينهم مما جعلهم يقكرون مرة أخرى في تلك الشروط ، بدأت الأمور تنقلب ضد مصلحة جونغكوك دون ان يدرك احد أن المتسبب الأول في هذا الأمر هو كلارا .