3

120 8 0
                                    


ولكن لا يمكنك إلقاء اللوم عليها!

إنها تقوم بالعمل الذي يقوم به خمسة أشخاص بمفردها، وتعامل امرأة حساسة مثلها كحيوان. إنها منهكة، أليس كذلك؟ لحسن الحظ، لم يحدث شيء اليوم، وإلا لكانت هي وعملها في حالة من الفوضى.

دخلت الجنية إلى مكتب بوس بتوتر وطرقت الباب: "المدير العام".

رفع جيانج كي رأسه وألقى نظرة عليها، بلا تعبير: "ماذا تحملين في يدك؟"

"قال قسم شؤون الموظفين إن هذه المعلومات خاصة بالمتقدم للوظيفة، وسأعرضها عليكم. هناك 50 متقدمًا للوظيفة في المجمل. هذه المرة، سنقوم بتوظيف خمسة أشخاص."

دعم جيانج كي ذقنه، وانحنت زوايا فمه: "هذا صحيح، لقد كنت تعتني بشؤوني بنفسك لمدة نصف عام، والعمل ثقيل بعض الشيء."

بعد سماع هذا، هزت الجنية رأسها بعصبية: "هناك أشياء كثيرة لا يملكها المدير العام. في الواقع، يمكنني التعامل مع العديد من الأشياء بنفسي، ولست متعبة على الإطلاق".

نظر إليها جيانج كي وابتسم: "لا تقلقي، لا أقصد أي شيء آخر، أنا فقط متعاطف مع عملك الجاد، لا تفكري كثيرًا."

هذا جيد، هذا جيد...

وضعت الجنية السيرة الذاتية للمرشح، والتي بلغ مجموعها أربعة مجلدات على مكتب جيانج كي. ثم وقفت وراقبت باحترام شياومي وهي تقفز لأعلى ولأسفل في المكتب.

تحدث جيانغ كي مع فيري أثناء تصفح الفيلم: "سمعت شياولي تقول أنك ذهبت إلى مركز الشرطة اليوم؟ ما الأمر؟"

مع تعبير عاجز على وجهها، سردت الجنية تفاصيل الأمر.

رأى جيانج كي وجهها بعد الكارثة ولم يفكر إلا في الأمر قليلاً: "هذا بفضل الفتاة التي قلتها، وإلا فلن تتمكني حقًا من العودة على قيد الحياة؟"

أومأت الجنية برأسها بشدة: "نعم، بفضل تلك الفتاة، ولكن لسوء الحظ، كنت في عجلة من أمري للمغادرة، ولم أتمكن من الذهاب لزيارتها عندما تم إرسالها إلى المستشفى".

أومأ جيانج كي برأسه بوضوح وسأل، "هل هذه الفتاة جميلة؟"

لا يعرف فيري كيف يجيب على هذا السؤال. أي شخص على دراية بسيطة بفتياته سيعرف أنه يبدو موهوبًا ظاهريًا، لكن لديه مشكلة مشتركة مع معظم الرجال. إنه يحب النظر إلى النساء الجميلات.

أما بالنسبة لمظهرك الطبيعي، فألقي نظرة عليه من حين لآخر.

لذا بطريقة ما، تشعر فيري بالسعادة لأن يتم التعرف عليها بفضل مظهرها.

"أوه، ملامح الوجه جيدة." أجابت الجنية.

أوه؟ هذا مجرد مظهر طبيعي. ربما لا تزال امرأة رياضية قوية. أغلقت جيانج كي الملف ودفعته للأمام: "لقد ضغطت بالفعل على X للشخص الذي تم تجاوزه. يمكنك مغادرة العمل بعد أن تقوم بفرزه وتسليمه إلى قسم شؤون الموظفين".

هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن