بمجرد أن استدار، وقف جيانغ كي هناك في الممر على بعد مترين أو ثلاثة أمتار وهو يحمل فنجان شاي. نظر إلى لي نا ومن الواضح أنه سمع ما قالته للتو.ابتسمت لي نا بصرامة: "المدير العام ..."
لم يجب جيانج كي، ولم يحرك رأسه، فقط غادر.
غاضب؟
مستحيل، لا يوجد ما يدعو للغضب، فكرت لي نا، ناهيك عن أن ما قالته ليس بالأمر السيئ، إنه مجرد شكوى على الأكثر.
تنهدت لي نا وعادت إلى مكانها لإنهاء تناول الشوكولاتة والذهاب إلى العمل.
بعد انتهاء العمل، ذهبت لي نا وفيري معًا إلى المركز التجاري. كانت لي نا جائعة جدًا واقترحت الذهاب إلى البوفيه مقابل 38 يوانًا للشخص الواحد. ذهب الاثنان إلى المطعم لتناول الطعام والشراب واستقلا سيارة أجرة إلى المنزل.
عند عودتها إلى المنزل، كانت لي نا مستلقية على الأريكة، تنظر إلى الجنية: "استحمي أولاً، وسأستلقي على الأريكة لبعض الوقت".
وضعت الجنية التفاح الذي تم شراؤه من متجر البقالة في الطابق السفلي في الثلاجة للحفاظ عليه طازجًا: "أوه، فهمت. بالمناسبة، أين ذهبت مع المدير العام في الظهيرة اليوم؟"
فتحت لي نا عينيها وحدقت في السقف بلا مبالاة: "لقد خدشتني شركة Xiaomi قبل يومين، وقد تلقيت التطعيم. اليوم أحتاج إلى جرعة ثانية، وأخذني المدير العام إلى المستشفى. ثم أخذني إلى متجر Bulgari وطلب مني اختيار عطر له، ثم عاد بعد تناول العشاء معًا".
دارت الجنية بعينيها، وجلست على الأريكة وألقت عليها ابتسامة ساخرة وقالت، "لماذا أعتقد أن علاقتك بالمدير العام غامضة بعض الشيء؟"
نظرت لي نا إليها وفكرت في الأمر، "يبدو أن الأمر يتعلق بقليل من السوء. ليس من الجيد أن تقترب كثيرًا. يبدو أنه يتعين علي أن أحافظ على مسافة من المدير العام."
رفضت الجنية: "ما الأمر، لقد قلت ذلك عرضًا، هل ما زلت تأخذ الأمر على محمل الجد؟"
"أليس هذا ما قلته؟ مكان العمل يشبه ساحة المعركة. كموظف جديد لدي، إذا اقتربت كثيرًا من المدير العام، فسوف أتعرض للنميمة ..." قالت لي نا بصوت ضعيف.
"هذا صحيح،" وجدت الجنية شريطًا مطاطيًا لربط شعره المجعد: "متى سمحت لشاومي بالإمساك به، لماذا لم أعرف؟"
"أوه، في يوم الأحد الماضي، ذهبت إلى حفل الزفاف وساعدت المدير العام في حمل القطة لبعض الوقت. لم أتوقع شيئًا غير متوقع..."
"أوه، هذا هو الأمر." نهضت فيري وذهبت إلى الحمام لتستحم، وبعد نصف دقيقة من إغلاق الباب، صرخت، "نانا!"
سألتها لي نا بصوت أجش، "ما الأمر؟"
"كيف تعرفت على المدير العام عندما ذهبت إلى حفل الزفاف؟!" صرخت الجنية، "لا أعرف ماذا حدث بينك وبين المدير العام، أخبرني، أخبرني!"
أنت تقرأ
هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]
Short Story26 فصل ملخص الرواية كان مظهر لي نا عاديًا مثل اسمها، ولم تكن ملامح وجهها دقيقة أو غير عادية. الشيء الوحيد الذي كان بإمكانها تقديمه هو وجهها الصغير المستدير الذي أصبح شائعًا في العامين الماضيين... حتى مع أنها كانت تضيع بسهولة في حشد من الناس، إلا أ...