كان هذا هو العذر الذي كان يفكر فيه طوال الليل بالأمس.هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل لي نا قادرة على قبول رأيها، وتستطيع أن تظهر تفضيلها بشكل مبرر.
مدت لي نا يدها ولمست شفتيها، وابتعدت عن الصدمة والذعر، وتحولت برأسها لتصرخ في جيانغ كي: "أنت مجنون!"
بمجرد نطق كلمة "أنت"، قبل جيانغ كي شفتيها مرة أخرى.
كانت هذه المرة مختلفة عن اللمسة الخفيفة الآن، فقد كانت بمشاعر جيانج كي القوية. لقد لعق برفق الشفة السفلية الناعمة للي نا، ومد يده ببطء ولطف، ولعق أسنانها، كما لو كان الماء والحليب مختلطين، ناعمين وناعمين. جعلت اللمسة غير المألوفة لي نا مذهولة. أرادت المقاومة، لكن مؤخرة رأسها كانت مقيدة بيدي جيانج كي.
وسرعان ما جعلتها القبلة ذات الرائحة الطيبة لجيانغ كي تغرق.
إذا لم تكن تحبه، فقد تكافح بشدة، ولكن في الحب، فإن الشيء الأكثر غامرة وإثارة هو أنك تحبني. أنا أحبك، وأنت تحبني أيضًا.
كانت قبلة جيانغ كي أشبه بموقفه ونيته تجاه لي نا. لقد مد يده إلى فم لي نا، وتشابك معها، ولمسها، وظل يتبادلان أطراف الحديث. شعر جيانغ كي أن القبلة كانت حلوة للغاية، حلوة للغاية لدرجة أنه لم يستطع التوقف وكان في غاية النشوة. لم أكن متلهفًا أبدًا للحصول على المزيد، للحصول على كل ما أحبه.
أغلقت لي نا عينيها، لأن القبلة الطويلة كانت قصيرة بعض الشيء في التنفس، شخرت دون وعي، كان صوتها ناعمًا وساحرًا، كان جيانغ كي يستفزها، وأصبحت الرغبة في عينيها أعمق.
في اللحظة التالية، عانق الأميرة، وحمل لي نا، وسار إلى الأريكة في غرفة المعيشة الأقرب، وحرك لي نا على الأريكة بسرعة ووقاحة. كانت لي نا قد استعادت عافيتها للتو من القبلة عندما حملها جيانج كي إلى الأريكة. لم يكن لديها وقت للرد. مرة أخرى، قبلها جيانج كي.
كانت هذه المرة مختلفة. أدركت لي نا أن جيانغ كي كان راكعًا على الأريكة، أي مستلقيًا فوقها. هذا الوضع هو وضع يعرفه البالغون جيدًا. بدأت في الذعر، وبدأت ذراعيها وذراعيها وساقيها تتلوى بلا هوادة.
إن قوة الرجال والنساء ليست متناسبة.
كانت حركات لي نا مجرد دغدغة له، وحدث أن احتكت فخذيها ذهابًا وإيابًا بالجسم الغريب المتورم بين ساقي جيانغ كي الذي كان قد تفاعل بالفعل. كان رد فعله الفسيولوجي ورغبته الداخلية أكثر وضوحًا. كل خلية في جسدي تصرخ، تحبها، تريدها، وتعجب بها.
لكن جيانغ كي لاحظ قلق لي نا وذعرها. فتح عينيه وترك شفتي لي نا الورديتين الرطبتين، لكنه ضغط عليها بقوة. لمست شفتا جيانغ كي عظمة الترقوة الخاصة بـ لي نا: "لا تتحركي، أخشى أنني لا أستطيع مساعدتها".
أنت تقرأ
هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]
Short Story26 فصل ملخص الرواية كان مظهر لي نا عاديًا مثل اسمها، ولم تكن ملامح وجهها دقيقة أو غير عادية. الشيء الوحيد الذي كان بإمكانها تقديمه هو وجهها الصغير المستدير الذي أصبح شائعًا في العامين الماضيين... حتى مع أنها كانت تضيع بسهولة في حشد من الناس، إلا أ...