15

74 6 0
                                    


انغمست لي نا في الماء وجعلت نفسها تصل إلى المنطقة التي كانوا فيها بأقصى سرعة. بعد السباحة لمسافة مائة متر تقريبًا، توقفت لي نا ومسحت الماء عن وجهها ونظرت إلى الماء.

لا، لا يزال لا يوجد ظل لجيانغ كه...

أصبحت لي نا أكثر توتراً، في المحيط الشاسع، إذا حدث شيء ما، ما مدى صعوبة العثور على شخص ما؟

بعد أن أخذت نفسًا عميقًا، دخلت لي نا الماء مرة أخرى. سبحت لبعض الوقت ولحقت بالأشخاص الآخرين الذين كانوا يسبحون ويلعبون في الماء. وجدت لي نا جو دي هاو وسبحت نحوه.

"إيه؟ لي نا، لماذا أنت هنا؟" طفت جو دي هاو على الماء.

"أين المدير العام؟!" كانت نبرة صوت لي نا مضطربة بعض الشيء.

ابتسمت جو دي ونظرت حولها: "المدير العام!"

…لا جواب.

صرخت لي نا بصوت أجش: "المدير العام لا يجيد السباحة، هل تعلم ذلك؟!"

"لا يمكن"، هزت قوه ديهاو كتفها: "لقد ظهرت للتو هنا."

"لماذا أطلق مثل هذه النكتة؟" كان القلب في صدر لي نا على وشك القفز: "دعنا نجد شخصًا ما، ماذا يجب أن أفعل إذا تعرض المدير العام لحادث؟!"

لقد سقط صوت لي نا الأجش الأخير للتو، وكان هناك موجة من الأمواج تندفع من الماء. كانت هي وجو دي يتطلعان إلى ذلك. كان شعر جيانغ كي يقطر بالماء، وكانت ملابسه مبللة. ورود رقيقة وحساسة مع قطرات الماء.

"حسنًا، أيها المدير العام، لا يزال بإمكانك ممارسة رياضة الغطس، فلا عجب أنك أسرع منا." قال أحد الأشخاص مازحًا بجانبك.

"حسنًا، لقد خسرنا جميعًا، الزهور لكم." مد Guo Dehao يديه وهنأ بابتسامة.

هز جيانج كي رأسه مبتسما، ونظر إلى لي نا المتعبة، وسبح إليها، ووضع الزهرة بين ذراعيها: "من أجلك".

حدقت لي نا في الزهرة بين ذراعيها بنظرة فارغة، وشعرت باكتئاب لا يمكن وصفه. رفعت رأسها لتنظر إلى جيانغ كي، لكنها التقت بعينيه بضحكة وفرح.

في تلك اللحظة، شعرت لي نا بأنها أصبحت مكشوفة أمام الجمهور وكأنها عارية. كانت مليئة بالاكتئاب والغضب. أرادت أن تغضب، لكنها لم تستطع.

هذا الشعور بأنها مرئية من خلال عقلها وقلبها جعلها تشعر بالخجل والخوف الذي لا يمكن تفسيره.

في هذه الأثناء، وعلى مسافة ليست بعيدة، سمعنا صوت تشغيل القارب الهوائي وصوت أمواج الماء وهي تتدفق عبر الماء. عندما نزلت لي نا إلى الماء، ركضت هي سوان ران إلى الميناء على جانب الفندق للعثور على قارب واتجهت إلى جيانج كي.

أوقف البحار فجأة ووقف على القارب بتعبير متوتر: "المدير العام، هل أنت بخير".

"ما الخطأ الذي حدث؟ لماذا أنتم جميعًا في عجلة من أمركم؟" نظر جيانغ كي إلى لي نا: "حتى أولئك الذين لم يشاهدوا المعركة ذهبوا إلى الماء".

هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن