في السابعة صباحًا، فتحت لي نا عينيها في الوقت المحدد من نومها. مدت ذراعها من السرير، وشخرت، وقال صوت ذكر بجوارها، "هل أنت مستيقظة؟"حدقت لي نا بعينيها نصف غمضة، ثم أدارت رأسها في اتجاه الصوت، ورأت رجلاً يرتدي قميصًا أبيض اللون وربطة عنق سوداء مرقطة يجلس بجانب السرير، وقطة فارسية بيضاء الشعر ملتفة بجانبه. كانت إحدى العينين صافية مثل البحر العميق، والبؤبؤ الآخر ساطعًا مثل الشمس.
لقد تم غسل شعر جيانغ كي وتجفيفه للتو، وكان فوضويًا بعض الشيء، لكنه أضاف لمسة من الجاذبية إلى الشخصية بأكملها.
أرادت لي نا فقط أن تسأل من أنت، لكنها تذكرت كل شيء في لمح البصر!
رئيس! تعزيزات كبيرة! المدير العام!
لا يهم، إنه يهم! لماذا لي نا هنا، لماذا الرئيس هنا؟!
بيتي؟ بيت المدير؟ فندق؟
ليلة واحدة؟ ممارسة الجنس في حالة سُكر؟ رئيسها يمارس الجنس معها؟
أم أنها تغازل رئيسها؟
فتحت لي نا عينيها على اتساعهما ونظرت إلى رئيسها في رعب، كان قلبها على وشك القفز إلى حلقها. في الثانية التالية، أغلقت لي نا عينيها بلباقة.
إنها لا تتظاهر بالنوم، بل تريد فقط أن تغلق عينيها ثم تفتحهما مرة أخرى، وتواسي نفسها في قلبها: يجب أن يكون هذا حلمًا...
"توقف عن الحلم، استيقظ."
صوت الاستهجان الكبير العاجز والمضحك سمع في آذان لي نا.
فتحت لي نا عينيها فجأة وأطلقت صرخة.
ما حدث كان منذ ثلاثة أيام.
"واو، واو، واو..."
كانت أوراق أشجار الجميز المحيطة بالمجتمع تتساقط، وأصبحت قطرات المطر أثقل وأكثر كثافة، ولم تكن هناك أي علامة على توقف المطر.
كان طفل في الخامسة أو السادسة من عمره يقف أمام متجر صغير، وكان شعره مبللاً وحقيبته غارقة في المطر. وقف تحت أفاريز المنزل في حالة من الضيق ونظر إلى السماء: "كيف يمكنني العودة إلى المنزل في ظل هذا المطر الغزير..."
اشترت لي نا مناديل ورقية وشامبو وحليب وبعض الوجبات الخفيفة من السوبر ماركت. وعندما خرجت بالأشياء، سمعت ما قاله الصبي الصغير. ابتسمت وسألته: "يا فتى، أين والديك؟ لماذا لم تأتي لتلتقطك؟"
نظر الصبي الصغير إلى لي نا ولم يقل شيئًا.
ربما علمته عائلته عدم التحدث مع الغرباء، لذلك لم يكن الصبي الصغير يخطط للإجابة على سؤال لي نا.
لم تهتم لي نا وسألته بابتسامة، "أليس لديك مظلة ولا تستطيع العودة إلى المنزل؟"
تردد الصبي الصغير وأومأ برأسه.
أنت تقرأ
هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]
Short Story26 فصل ملخص الرواية كان مظهر لي نا عاديًا مثل اسمها، ولم تكن ملامح وجهها دقيقة أو غير عادية. الشيء الوحيد الذي كان بإمكانها تقديمه هو وجهها الصغير المستدير الذي أصبح شائعًا في العامين الماضيين... حتى مع أنها كانت تضيع بسهولة في حشد من الناس، إلا أ...