أومأ جيانج كي برأسه بعمق: "هذا محتمل جدًا"."إذن ماذا علي أن أفعل؟" كانت فيري خائفة بعض الشيء. "لم أتوقع أن تكون هي سوانران شرسة إلى هذا الحد، وحتى أنها سمحت للناس بإرهاب نانا..."
"أنتما الاثنان لستما آمنين هنا"، اقترح جيانغ كي، "لماذا لا تنتقلان إلى فيلتي وتنتظران انتهاء مسألة هي سوان".
"لا داعي لذلك"، رفضت لي نا، "وهو غير مناسب أيضًا".
"نانا،" نصحت الجنية، "أنت في خطر."
"لا بأس،" ابتسمت لي نا ومسحت الطلاء عن الباب. "مهما كان الأمر، لن يقتلوا الناس، أليس كذلك؟"
كان جيانغ كي صامتًا، وتبع لي نا إلى الغرفة، وأخرجت فيري المياه المعدنية من الثلاجة وأعطتها لجيانغ كي، وسألت لي نا: "نانا، هل أحضر المدير العام البطيخ إلى الثلاجة؟ دعنا نقطعه ونأكله".
"حسنًا." ذهبت لي نا إلى المطبخ لغسل السكاكين وقامت بتقطيع البطيخ بعناية إلى شرائح أرق قليلاً حتى لا يبدو قبيحًا.
أخذت الجنية قضمة، وضيقت عينيها، واستمتعت بها كثيرًا: "حسنًا، إنه لطيف للغاية! أنت حقًا جيد في الاختيار، المدير العام."
أخذ جيانج كي أيضًا بضع قضمات، "إنه حلو جدًا، لكنني لم أختر هذا البطيخ، لقد كان من خيال لي نا".
"حقا، فلا عجب أنه لطيف للغاية."
بعد أن أكل البطيخ، نهض جيانج كي: "سأغادر إذن، اتصل بي في أي وقت إذا حدث أي شيء".
أومأت الجنية برأسها، ولم تقل لي نا كلمة واحدة، وأكلت البطيخ في يدها بصمت. بعد أن غادر جيانغ كي، نظرت لي نا إلى الجنية: "لماذا تتصل بالمدير العام؟"
"أوه... هذا،" شعرت فيري بالذنب قليلاً: "انظر، نحن فتاتان، ألن يجعلني ذلك أشعر براحة أكبر إذا اتصلت بالمدير العام؟ أنا خجولة جدًا، أنا..."
نهضت لي نا ومسحت الطاولة، "انس الأمر".
بعد أن غادر جيانج كي مبنى لي نا، ذهب مباشرة إلى منزل جيانج وين، وطرق الباب، وجاء جيانج وين لفتح الباب: "أخي، لماذا أنت هنا؟"
ابتسم جيانج كي: "أنا هنا لتناول الطعام، أين ماو ماو؟"
"لقد خرجت لشراء بعض البقالة مع والده، لماذا جاء إلى هنا فجأة، ولم يتصل بي هاتفياً؟" سألت جيانج وين وهي تمسك الهاتف.
جلس جيانج كي على الأريكة وأغلق عينيه بتعب: "لدي شيء لأتعامل معه، لذا سأأتي إليك، يجب أن أعيش هنا في الليل."
"حسنًا، هناك وظائف شاغرة على أية حال."
"اممم."
اغتسلت لي نا وفيري وذهبتا إلى الفراش بعد تناول الطعام. ظلت لي نا تفكر فيما حدث خلال اليوم. لم تغفو إلا بعد الساعة الثانية عشرة. وبعد أن غفت في النوم سمعت شخصًا يطرق الباب بصوت عالٍ: "دونغ دونغ دونغ دونغ دونغ دونغ!"
أنت تقرأ
هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]
Short Story26 فصل ملخص الرواية كان مظهر لي نا عاديًا مثل اسمها، ولم تكن ملامح وجهها دقيقة أو غير عادية. الشيء الوحيد الذي كان بإمكانها تقديمه هو وجهها الصغير المستدير الذي أصبح شائعًا في العامين الماضيين... حتى مع أنها كانت تضيع بسهولة في حشد من الناس، إلا أ...