فكرت لي نا أيضًا في كيفية تحول الأمور فجأة إلى شيء لا أريد ذكره، حزنها على فقدان الشهية، والعثور على صندوق من الآيس كريم وتناوله.حلوة، باردة، لي شعرت بالألم أيضا تم قطع الكثير.
"ولكن كيف أشعر دائمًا أنني المدير العام لك؟" سأل فيري فجأة، وكان وجهه جادًا.
صدمت لي، عندما لم تكن مهتمة، قطع كبيرة من الآيس كريم: "هل تريد المزيد من ذلك والمزيد من الرجل الوسيم، المدير العام للذهب، شخصية جيدة، ما نوع الفتاة التي لا تريد ذلك، كيف أود أن يكون هذا لا يبدو المظهر؟، ليس لبناء امرأة طويلة القامة؟"
خرافة الضيق: "ربما هذا هو المدير العام الذي يعجبك؟"
لي نا تحاول تغيير الموضوع: "كما ترى، أنت فقط، أجمل مني، أو كأس C، مدير عام من هذا النوع يجب أن يعجبك."
الجنية من خلال الكثير من الثناء إلى التسعة، ثانية واحدة ثم استأنفت وجهها الجاد: "مستحيل! حدسي ليس خاطئًا، لكن المدير العام لم يشتر لي دواءً أبدًا، ولم يشترِ الآيس كريم، ودعني أطبخ له".
ونفى لي مرة أخرى: "لا، أنت تريد المزيد".
ضحكت الجنية: "لا تقل أشياء بهذه الطريقة المطلقة، حسنًا، أنا أؤمن بغرائزي، ولا يمكن أن أكون مخطئًا."
هز لي رأسه: "أنا لا أستحق ذلك، والمدير العام، استسلم".
"حسنًا، حسنًا، لا تتحدثي عن هذا الموضوع." رن هاتف الجنية بصوت عالٍ، رسالة صغيرة أرسلها المدير العام.
جنية، لي المنزل حتى الآن؟ لم يحدث شيء؟
"آه ..." نظرت الجنية إلى لي بعمق، عبس لي: "كيف؟"
"لا شيء،" ابتسمت الجنية، في حين رد المدير العام: نانا تعالي واحتضني وأبكي بعد فترة، حزين جدًا.
جيانج كي يحمل هاتفًا محمولًا ليرى الجنية التي أرسلت لي رسالة، فرك صدغيه، ظهره: أنت تساعدني على الشعور بالراحة والعناية بها.
عودة الجنية إلى لفتة "موافق".
جيانج كي: شكرا لك.
سأل Guo Ze بعد ذلك: "لم تخبرني كيف أن وجهك لن يكون مثل Li Na، تريد أن تلعب دورًا لا فائدة منه، أليس كذلك؟"
جيانج كي يشعر بقليل من الفرح: "لا".
"من هذا الذي يلعب؟"
"أنت لا تسأل،" عبس جيانج كي: "أنا حقا سئمت من هذا."
تنهد قوه زي: "لذا أخبرني، آه، ربما أستطيع مساعدتك في وضع الخطط آه."
عبس جيانج كي، وتحدث بفظاظة مرة أخرى: "أرسلت لي نا إلى شقتها بالقرب من موقف السيارات في شارع التسوق، ما لم أتوقعه هو أن أواجه فجأة شيئًا إيجابيًا"
أنت تقرأ
هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]
Short Story26 فصل ملخص الرواية كان مظهر لي نا عاديًا مثل اسمها، ولم تكن ملامح وجهها دقيقة أو غير عادية. الشيء الوحيد الذي كان بإمكانها تقديمه هو وجهها الصغير المستدير الذي أصبح شائعًا في العامين الماضيين... حتى مع أنها كانت تضيع بسهولة في حشد من الناس، إلا أ...