النهاية

102 8 2
                                    


لقد تعلمت لي نا أن تكون ذكية، ولم ترغب في أن تكون سلبية إلى هذا الحد، وقامت بلف فخذ جيانغ كي سراً قبل التوقيع.

ابتسمت جيانغ كي بسعادة أكبر، ويمكن رؤية أن لي نا لم تكن متعمدة في النهاية تجاهه. بعد فترة، تم دفع جيانغ كي إلى غرفة العمليات، واستخدمت لي نا علي باي لتحويل نفقات جيانغ كي الطبية. بعد اكتمال جميع الإجراءات، جلست على كرسي في الممر، واتصلت فيري لتسأل عن الوضع.

شرحت لي نا الموقف مرة أخرى وطلبت من الجنية أن ترسل لها محفظتها وملابسها في الصباح. بعد كل شيء، أوضح جيانغ كي أنه مصاب، ولا ينبغي لأقاربه أن يعرفوا ذلك. فقط لي نا لديها المسؤولية والالتزام برعاية جيانغ كي المصاب.

تم دفع جيانغ كي خارج غرفة العمليات في حالة نعاس. تم وضعه في الجناح العام. في منتصف الليل، كان المريضان الآخران في أحد الجناحين يستريحان بالفعل. حاولت لي نا أيضًا عدم إحداث الكثير من الضوضاء. مع الإبرة المعلقة أعلاه.

ولكن بعد فترة ليست طويلة، خرج زوج المريضة من السرير وأطفأ الضوء.

شعرت لي نا بالحرج من التحدث، وكانت خائفة من الخلافات والاستياء، لذلك جلست على الكرسي الصغير، مستلقية بجانب سرير جيانغ كي، حتى لا تدع نفسها تغفو، لم تستطع إلا الراحة أثناء اللعب بهاتفها المحمول.

يوجد إجمالي ست زجاجات من المحلول المنقوع، ولا ينتهي المحلول المنقوع إلا بعد الساعة السادسة صباحًا. بالإضافة إلى ذلك، أوضحت الممرضة أيضًا أنه خلال 24 ساعة، لا يمكنك تناول أي شيء باستثناء شرب بعض الماء بشكل صحيح.

كما أن لي نا لا داعي للقلق بشأن شراء وجبة الإفطار لجيانج كي في الصباح.

كانت واعية وليس عن غير قصد. أرادت فقط أن تمسك بيد جيانغ كي، مع العلم أنه لا يزال هناك وأنه بخير، شعرت بأمان شديد.

استيقظ جيانغ كي على يد شخص ما، فتح عينيه، كانت جنية، وكانت جملته الأولى: "أين لي نا؟"

أشارت الجنية إلى جانب السرير بصمت: "ليس الأمر كذلك، لكنها نائمة. لا يمكنني إيقاظها، لذلك لا يمكنني إلا الاتصال بك، المدير العام".

"اممم...كم الساعة الآن؟"

"في الساعة السابعة والنصف، أنا هنا لأعطي لي نا الملابس والمحفظة." نظرت الجنية إلى لي نا: "هناك دماء على ملابسها."

عبس جيانغ كي وظل صامتًا، كما لو كان يفكر في شيء ما.

"حسنًا، أيها المدير العام، ماذا حدث لك الليلة الماضية؟" كانت فيري مرعوبة.

"لقد ذهبت إلى جانبك عندما تلقيت مكالمتك. اتصلت بحارس الأمن في الطابق السفلي. لقد صادفت هذين الشخصين عندما صعدت إلى الطابق العلوي. لقد دخلا إلى قاعة السلم"، يتذكر جيانج كي: "ركض أحدهما إلى الطابق العلوي، وقفز الآخر إلى الأسفل، وسأطارد الرجل إلى الطابق السفلي، وسيطارد حارس الأمن الرجل إلى الطابق العلوي".

هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن