22

62 6 0
                                    


أخرج جيانج كي رأسه، ورأى هي سوانران واقفًا على جانب الطريق وبيده حقيبتان، ويبدو أنه كان يتسوق لشراء الأدوية والملابس في شارع التسوق واصطدم بهما.

وتعرفت هي سوانران بشكل طبيعي على سيارة جيانغ كي عندما خرجت لي نا من السيارة، لذلك أوقفت لي نا لمعرفة ذلك.

ابتسمت لي نا: "إنه فجأة مجرد صدفة، أنت هنا أيضًا."

لم يكن تعبير وجه هي سوانران ودودًا للغاية. عبست، بدت غير صبورة وغير مصدقة: "لسوء الحظ، لماذا خرجت من سيارة جيانغ كي؟"

لو كان الأمر يتعلق بالموظفين الآخرين، لكان جيانغ كي قد تجاهله وغادر، لكنه فجأة لم يستطع فعل ذلك. لم يكن بإمكانه إرسال زوجة ابن زميلة والديه، زوجة ابن والدته، كما يشاء.

بالنظر إلى وضعها الآن، فهي بالفعل غير راضية ومتشككة، لذلك تتحدث ببساطة عن الأمر، بعد كل شيء، ليس له علاقة بالأمر.

خرج جيانج كي من السيارة وابتسم لـ هي سوران: "هل أنت هنا أيضًا؟"

فجأة نظر إليه وقال: "لماذا تبقى مع هذا المساعد الصغير؟"

أوضحت لي نا على عجل: "بسبب شيء ما، ولكن ليس ..."

فجأة نظر إليها ببرود: "لم أسألك، اسكتي."

هذا ليس في الشركة، صفات هي سوانران الأكبر سنا تم الكشف عنها بلا شك، فتحت لي نا فمها، ولم تجرؤ على التحدث.

عبس جيانج كي في استياء: "أطلب من لي نا أن تأتي إلى منزلي لتطبخ لي، وسوف أخذها إلى المنزل بعد العشاء، الأمر بهذه البساطة."

فجأة اتخذ خطوتين للأمام، ونظر إلى لي نا، وضحك: "لذا فأنت تحبين هذا النوع من البطة القبيحة".

صبر جيانج كي: "من فضلك انتبه لموقفك". لم ينكر ما قالته هي سوانران. ابتسم فجأة، نظرت إلى جيانج كي، ابتسمت وصفعته فجأة: "هل تلعب معي؟!"

لقد تعرض جيانغ كي للصفعة بقوة، وفكر، ما هو اليوم، كيف يمكن أن تصفعه امرأتان؟ والجدير بالذكر أن الصفعتين كانتا بسبب لي نا.

لقد أصيبت لي نا بالذهول، أدار جيانغ كي رأسه إلى الجانب، عندما رأت هي سوران تمد يدها وأرادت أن تضرب مرة أخرى، أمسكت بمعصم هي سوران: "توقف!"

فجأة أراد المقاومة، لكن قوة لي نا كانت مذهلة. بالطبع، كانت سيدة غنية مثلها عاجزة عن المقاومة.

"اتركها!" صرخ فجأة.

كانت لي نا بلا تعبير وكانت متجهمة بعض الشيء: "إذا لم تفعل أي شيء بعد الآن، فسوف أترك الأمر".

"فهمت! دعها تذهب." قال فجأة ببرود.

تركت لي نا يدها، وصفعها فجأة بنظرة سريعة كالبرق: "هل تجرؤين على فعل شيء بي؟!"

هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن