Guo Ze و Jiang Ke صديقان حميمان يدرسان في نفس المدرسة من المدرسة الإعدادية إلى الجامعة. على عكس Jiang Ke، الذي يتمتع بالنقاء والعزم، فهو قاتل مشاهد الحب. عندما كان في الكلية، كان أعلى سجل له هو الوقوع في حب سبع صديقات في نفس الوقت، ولم يتم العثور عليه.وهذه المرة ذهب إلى كوريا الجنوبية للتحدث في مجال الأعمال، ولا أعلم عدد النساء اللاتي يبحثن عن حياة له.
للأسف، عند التفكير في هذا، شعر جيانغ كي بالاكتئاب بسبب وضعه مرة أخرى.
بعد التحدث مع Guo Ze حول الوضع، فكر لفترة من الوقت، ثم هز رأسه: "هذا الوضع أيضًا صعب بعض الشيء، وأنا لا أفهمه أيضًا".
"...ثم سأتحدث إليك من أجل الريح!" قال جيانغ كي بمرارة.
"مرحبًا،" صرخت Guo Ze، "لأنه وفقًا لما قلته، لم أقابل هذا النوع من الفتيات من قبل، فهي تبدو عادية، وبصرف النظر عن امتلاكها لشخصية أفضل وإنقاذك، لا أستطيع أن أفهم كيف تريد ذلك. مع هذا النوع من الفتيات؟"
يزدري جيانج كي: "هل يمكنني أن أكون مثلك؟ ما يعجبني هو لطفها وتخصصها، وهي تطبخ بشكل لذيذ".
"تشي، عندما تلتقط الكثير من الفتيات مثل هذه، ماذا تريد، وأنت في الواقع تحب مثل هذه الشجرة ذات البطيخ الملتوي والزعرور المتصدع؟" أشار Guo Ze إلى عينيه: "أعتقد أن رؤيتك إشكالية للغاية. "
"المثل هو مثل، الحب هو الحب، هل يهم سواء كنت تبدو جيدًا أم لا؟" سأل جيانج كي بعبوس.
"تسك تسك، أعتقد أن رجلاً مثلك نادر حقًا. لماذا ركلتك يي ليلي في ذلك الوقت، وهذه الفتاة لا تحبك؟" بدأ Guo Ze في وخز نقطة حساسة في Jiang Ke.
كان جيانج كيمو صامتًا، لكن دواسة الوقود تحت قدميه تم تخفيضها أكثر.
"حسنًا، حسنًا،" ربت Guo Ze على كتف Jiang Ke واستعاد وجهه الجاد: "أعتقد أن الفتاة التي ذكرتها مميزة جدًا وذكية."
"إذا تحولت إلى امرأة أخرى، فقد تنجذب إليها. بعد كل شيء، أين هويتك، الجميع يريد أن يكون سندريلا." ألقى Guo Ze نظرة على Jiang Ke، ورأى أن وجهه بدأ يتحسن، وأضاف، "لكنني أعتقد أنها ترفضك على وجه التحديد بسبب مكانتك."
"أنا أعلم ذلك أيضًا."
"أنت تعرف، أنت تعرف، كيف تبدأ وكيف تتابع هذا، أنت لا تفهم، أليس كذلك؟" هز Guo Ze إصبعه السبابة في Jiang Ke: "في رأيي، قد تكون هذه الفتاة تريد اللعب بقوة، وتريد اختبارك، واحتضانك بقوة."
"مستحيل." نفى جيانج كي ذلك دون أن يفكر في الأمر حتى.
"انتظر حتى أنتهي من الحديث،" أخرج Guo Ze هاتفه المحمول وقال بغرابة: "من الممكن أيضًا أن تكون أقل شأناً، وتعتقد أنك وسيم للغاية، وغني للغاية، وجيد للغاية، وتعتقد أنها لا تستحقك ..."
أنت تقرأ
هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]
Short Story26 فصل ملخص الرواية كان مظهر لي نا عاديًا مثل اسمها، ولم تكن ملامح وجهها دقيقة أو غير عادية. الشيء الوحيد الذي كان بإمكانها تقديمه هو وجهها الصغير المستدير الذي أصبح شائعًا في العامين الماضيين... حتى مع أنها كانت تضيع بسهولة في حشد من الناس، إلا أ...