9

83 6 0
                                    


نادرًا ما كان جيانج كي يزور سوقًا ليليًا مثل مون بريدج. في تلك الليلة كان في مزاج سيئ بسبب الشركة وعائلته. حدث أن مر بسيارته بجوار مون بريدج وشعر أن المنظر كان رائعًا، لذا نزل إلى الجسر ليهدر الرياح ويتنزه.

أثناء سيره، لاحظ صبيًا عند الجسر، بدا وكأنه طالب جامعي قريب، يحمل هاتفًا محمولًا ويصرخ: "لماذا لا تمنحني فرصة أخرى!"

فألقى جيانج كيدو نظرة عليه.

فقط لأنه نظر إليك أكثر في الحشد، لم يستطع أن يقف مكتوف الأيدي...

"أنا أحبك حقًا، لا تنفصل عني، حسنًا؟" صلى الصبي للشخص على الجانب الآخر من الهاتف.

... وفي النهاية لم يسمع الإجابة التي أرادها أيضًا، أضاءت شاشة الهاتف، وأغلق الشخص الموجود هناك.

قال الصبي للمكالمة التي تم إغلاقها، سوف تندم.

مع مثل هذه الجملة، لم يتمكن جيانغ كي من التوقف هناك، وأخبرته حدسه أن هذا الصبي سوف يفعل شيئًا سيئًا.

ألقى الصبي الهاتف من فوق الجسر بتعبير فارغ، ولكن في غضون اثنتي عشرة ثانية، كان قد تسلق بالفعل فوق السور ووقف على لوح الأسمنت الإضافي بجانب الجسر.

"آه-" صاح، "شيا شين! أنا أحبك!" تركت يداه السور-

انجذب الناس من حوله إلى هذه الصرخة، وكان جيانغ كي أول من استجاب. تقدم للأمام وأمسك بالياقة الخلفية لقميص الصبي: "انتظر لحظة!"

التفت الصبي: "ماذا تفعل؟!"

أمسك جيانج كي ملابسه بإحكام وسأله بوجه عابس، "هل تنوي الانتحار بالقفز في النهر؟"

من الواضح أن هذا هراء.

قال الصبي بشراسة: "هذا ليس من شأنك، دعه يذهب!"

"سأتركك تذهب وربما تسقط."

"اتركه!" أصبحت مشاعر الصبي أكثر إثارة، كانت قدماه واقفتين على حافة لوح الأسمنت، وكان جسده يميل، ومد يديه ليمسك بجيانغ كي: "إذا لم تتركه، فلا تلومني على وقاحتي!"

لم يتركه جيانغ كي، ولم يتركه. لم يكن وضع الصبي متفائلاً. لقد خطرت له فكرة وحاول إقناعه: "هل تعتقد أنها ستكون حزينة ومذنبة من أجلك عندما تموت؟"

لقد أصيب الصبي بالذهول للحظة، وفقدت يداه القوة فجأة.

عند رؤية هذا، تحدث جيانغ كي مرة أخرى: "هناك الكثير من النساء في هذا العالم، يمكنك أن تجد واحدة أفضل، لكنها ليست ضرورية. أنت لا تزال شابًا، لماذا تعلقت بهذه الشجرة؟"

"لقد وهبك والداك حياتك، لكنك فقدت حياتك من أجل امرأة لم تحبك. فكر في مدى حزن والديك؟ هل لديك الصبر على أن يصبحا عجوزين وعاجزين؟ فقط بسبب اندفاعك؟"

هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن