8

88 7 0
                                    


عادت لي نا إلى جسر القمر. على جانبي الجسر، كان هناك بعض الباعة الصغار الذين أقاموا أكشاكًا، واحدًا تلو الآخر. كان باعة الوجبات الخفيفة في منتصف الجسر. كانت فيري والآخرون هناك.

مشت لي نا في منتصف الجسر، ومررت بالأزواج والطلاب وموظفي المكاتب الذين يرتدون البدلات الرسمية، وسحبت ذراعيها من الخلف بكلتا يديها.

"نانا، استمعي لي." كان شعر ليو هاونان مبعثرا وكان تنفسه متقطعا قليلا. أوقف السيارة وطاردها بلا توقف، فقط ليشرح لها.

نظرت إليه لي نا بلا تعبير ولم تقل شيئًا.

"في ذلك الوقت، أعطيتني شياو باي، وكنت أعتني بها حقًا، لكن يي ليلي أثارت مشاكل معي عندما علمت أن القطة التي التقطتها تم تربيتها من أجلي. لاحقًا، لم أستطع المساعدة حقًا... "

"لذا أعطيتها شياو باي، ثم كذبت عليّ وقلت لها، ميتة؟" لسبب ما، أرادت لي نا فقط أن تضحك. لم يكن لديها القوة للتحدث إلى ليو هاونان بخلاف الضحك المهذب.

بعد تناول الطعام مع جيانج كي في الظهيرة، تحدث جيانج كي عن الدخن، قائلاً إنه أهدته له حبيبته السابقة، وأنه قطة ضالة التقطها في الطريق، ثم احتفظ بها ولم يعدها إليها بعد الانفصال. فكر في الأمر.

ليس هناك شك في أن حبيبته السابقة هي يي ليلي.

في الأصل، كان من المقرر إعادته إليها اليوم، لكن شاومي خدشت لي نا ولم تعيده لها، ولكن من مظهرها، ربما نسيت القطة.

استمعت لي نا بهدوء إلى خطاب جيانغ كي لها. في منتصف الخطاب، أخرج جيانغ كي صور شياومي عندما كانت طفلة من هاتفه المحمول ليعرضها على لي نا.

ثم اكتشفت لي نا أنه في صورة شاومي عندما كان طفلاً، كانت هناك خصلة من الشعر الأصفر على ذيله.

سألت المدير العام، فقال جيانج كي، "إنها موجودة لدي منذ أن كنت طفلة، ثم تتلاشى وتختفي عندما تكبر".

لي نا ليست حمقاء، فقط فكر في الأمر، والعلاقة بين الشخصيات سوف تصبح متصلة مرة أخرى، وكل شيء سوف يعمل بشكل جيد.

أعطى لي نا شياو باي إلى ليو هاونان، وقال ليو هاونان أن شياو باي كان مريضًا ومات، لكنه كان يكذب في الواقع وأعطى شياو باي إلى يي ليلي.

ثم خلال ذلك الوقت، انفصلت يي ليلي وليو هاونان. بعد ذلك، أعطت يي ليلي شياو باي لصديقها الجديد، جيانغ كي، وأطلقت على شياو باي اسم شياومي.

بعد التفكير في الأمر، اكتشفت لي نا كيف يمكن أن تكون هناك مصادفات في كل مكان في الحياة؟ القطة الضالة التي التقطتها عندما كانت طالبة في السنة الأولى تحولت إلى قطة رئيسها؟

هل هي مصادفة أم مأساة؟

مد ليو هاونان يديه لدعم كتفي لي نا: "إنه خطئي، أعتذر لك، لكنني أعطيته أيضًا إلى ليلي بشرط أن أتعهد بعدم إيذاء شياو باي، لقد كذبت عليك. وهذا أيضًا لأن ليلي لا تريد مني الاتصال بك مرة أخرى، أنا آسف، أنا آسف حقًا".

هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن