ما المعنى؟لكنها شعرت فقط أن هذا التطبيق كان الأكثر توتراً وغموضاً ومليئاً بالروتين في تاريخها. لكن بعد التفكير في القضاء على أولئك الذين لا يحبون القطط في المستوى الأول، شعرت لي نا أنه وفقًا لكلمات فيري، لن يحدث خطأ أبدًا.
اهتز ذيل شياومي وقفز من بين ذراعي جيانغ كي. لم يوقفه جيانغ كي، وجلس على المقعد ورقبته مرفوعة، يراقب ما ستفعله شياومي.
ربما شممت رائحة الأرز، قفزت شاومي على الطاولة فجأة، وبذكاء لم تذهب إلى الطعام، فقط نصف جالس على الطاولة وتصدر مواء.
قطة المدير العام، من الطبيعي أن يرغب بعض الأشخاص في كسب ود المدير العام من خلال لعن القطة.
أخذت فتاة ذات عيون كبيرة قطعة من السمك غير المثقوب ووضعتها عند قدميها، ولمستها مرتين، بكت شياومي، وكانت على وشك أن تحني رأسها لتأكل، أمسكت الجنية بقطعة السمك وألقتها في دلو القمامة، ابتسمت للفتاة ذات العيون الكبيرة: "أنا آسفة، هناك أشواك فيها، أخشى أن تلتصق".
تغير وجه الفتاة، وابتسمت على مضض، ولم تقل شيئًا.
عندما رأت أن الفتاة لم تعد تطعمها، توجهت شاومي نحو صبي آخر، مواءً، وبدا أن الرجل يتمتع بصفات الرجل الدافئ، واختار عظم السمكة، وأطعمه قطعة كبيرة من السمك المقلي الطري.
نظرت إليه الجنية، هذه المرة لم تتحدث.
أخفض ميليت رأسه وأكل في لقيمات صغيرة، ثم قام أشخاص آخرون بإطعامه، بما في ذلك الكعك والفواكه والخضروات واللحوم...
أكلت شاومي وهي مذهولة للغاية، ثم انزلقت من الطاولة إلى طاولة لي نا.
عند رؤية الجد الصغير قادمًا، كانت لي نا مشغولة بحماية صندوق غدائها، ولم تفعل شيئًا، ولم تخطط لإطعامه.
"مواء~"
نظرت إليه لي نا بهدوء، ونظرت أيضًا إلى لي نا بترقب.
"مواء مواء~"
"…"
"مواء~"
"…"
لمست فتاة قصيرة الشعر بجانبها لي نا، وقالت: "يمكنك أيضًا إطعامه شيئًا ليأكله".
نظرت لي نا إليها ولم تقل شيئًا.
لم تجرؤ على ذلك، قطط الأغنياء أكثر رقة من هؤلاء عامة الناس، إذا أكلت شيئًا لا ينبغي أكله، فسوف تدمر وظيفتها، أليس كذلك؟
عندما رأت أن لي نا لم تتأثر، أخذت الفتاة ذات الشعر القصير بجانب شاومي قطعة من اللحم ووضعتها أمامه، لكنه لم ينظر إليها حتى: "مواء~"
"…"
"مواء مواء~" خفض شياومي رأسه، وفرك يد لي نا التي كانت تحجب الغداء برأسه الفروي، وأخرج لسانه ليلعق ظهر يدها.
أنت تقرأ
هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]
Short Story26 فصل ملخص الرواية كان مظهر لي نا عاديًا مثل اسمها، ولم تكن ملامح وجهها دقيقة أو غير عادية. الشيء الوحيد الذي كان بإمكانها تقديمه هو وجهها الصغير المستدير الذي أصبح شائعًا في العامين الماضيين... حتى مع أنها كانت تضيع بسهولة في حشد من الناس، إلا أ...