لا أحد يعرف مدى حب لي نا لليو هاونان في يوم من الأيام.حتى ليو هاونان لم تكن تعلم أن يي ليلي كانت دائمًا تحتقر لي نا. منذ أن قررت أن تأخذ ليو هاونان بعيدًا عن لي نا، كان كل شيء بين لي نا وليو هاونان تافهًا للغاية.
لقد نشأت لي نا وليو هاونان منذ أن كانا طفلين، ودخلا مرحلة المراهقة الجاهلة. ليو هاونان هو الشخص الوحيد الذي تستطيع التحدث إليه، ويمكنها أن تخبره بكل خفقات ومشاكل الفتيات الصغيرات.
بعد انفصال والدي لي نا، لم تعد لي نا تنطق بأكثر من عشر جمل في اليوم. وعندما أصبحت منحطّة وصامتة، أخذتها ليو هاونان هي وأصدقائها لتسلق الجبل. وإذا كان هناك حفل للعب أو أي شيء آخر، فإنها ستأخذ لي نا معها بالتأكيد.
في مرحلة المراهقة، عندما تبدأ في الاعتماد على شخص ما وتحتاج إلى شخص ما، فهذا هو الإعجاب.
بعد ذلك، كتبت لي نا رسالة حملت قلبها وتوقعاتها، ووضعتها في كتاب الرياضيات الخاص به. بينها وبين ليو هاونان، كانت نشطة، ولكنها أيضًا سلبية.
نشأ ليو هاونان، وهو طالب في المدرسة الثانوية، في بداية شبابه وأصبح أكثر تميزًا ونضجًا. كان الاثنان يتعايشان كحبيبين منذ الطفولة، وبعد المدرسة أصبحا أيضًا ثنائيًا من العشاق المليئين بالحنين إلى المستقبل.
ذات مرة، سارت لي نا وليو هاونان سراً جنبًا إلى جنب عبر الطريق الصغير أمام المنزل، وبوابة المدرسة، والممر خارج الفصل الدراسي، والجسر العلوي المفضل لدى ليو هاونان، شاطئ البحر.
وتبادل الاثنان القبلات بين رفوف الكتب في المكتبة، وكانت الشفاه تلامس الشفاه، مثل لمسة الماء، مليئة بالحب والحماية.
أجمل أوقات الشباب في حياة الإنسان، قضتها لي نا مع ليو هاونان.
عندما كانت تعتقد أن الاثنين سوف يستمران في التعايش على هذا النحو حتى التخرج من المدرسة الثانوية والجامعة، كانت لي نا تحلم أيضًا في نومها أن الاثنين يمكن أن يدخلا قصر الزواج، وستكون أيضًا زوجًا وطفلًا...
ولكن في النهاية، اتضح أن ذلك كان مجرد حلم يقظة.
انتقلت يي ليلي في الفصل الدراسي الثاني من المدرسة الثانوية، نظرًا لوجود عدد قليل من الظروف الخاصة خلال هذه الفترة، إلى جانب مظهر يي ليلي المتميز وخلفية عائلتها الجيدة، سرعان ما أصبحت رجلاً في الصف الثالث.
في ذلك الوقت، وبسبب دراستها في المدرسة الثانوية، انخفض الوقت الذي تقضيه مع ليو هاونان تدريجيًا، وأصبحت يي ليلي زميلة ليو هاونان في المكتب دون علمها.
لقد رأتهم لي نا يتحدثون ويضحكون، مثل الصورة، أي شخص يراهم لا يمكنه إلا أن يقول فتى ذهبي وفتاة من اليشم، إنهما زوجان مثاليان.
أنت تقرأ
هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]
Short Story26 فصل ملخص الرواية كان مظهر لي نا عاديًا مثل اسمها، ولم تكن ملامح وجهها دقيقة أو غير عادية. الشيء الوحيد الذي كان بإمكانها تقديمه هو وجهها الصغير المستدير الذي أصبح شائعًا في العامين الماضيين... حتى مع أنها كانت تضيع بسهولة في حشد من الناس، إلا أ...