24

65 3 0
                                    


بمجرد أن خرجت كلمات جيانغ كي، أصبح الجو كله متيبسًا.

لي نا نظرت للتو إلى جيانغ كي: "أنا أسأل ما هي العقوبة التي سيحصل عليها هي سوران إذا أدين؟"

"أنا متأكد من أن الحكم سيكون بالسجن لمدة محددة أقل من ثلاث سنوات."

"حسنًا، يا جنية،" وضعت لي نا حقيبتها بلا تعبير، "دعينا نذهب، دعنا نذهب إلى مركز الشرطة."

"آه؟ في مثل هذه العجلة؟" غمزت الجنية، المدير العام لا يزال هنا.

"لنذهب،" تظاهرت لي نا بعدم رؤية ذلك. "السيد المدير العام، أنا آسفة لإزعاجك للقيام برحلة."

هل سيصبح المدير العام مرة أخرى؟ جيانج كي يعاني من صداع، ونقاط التفضيل التي تجاهلها أخيرًا بالأمس قد اختفت؟

هل هذا حقًا هراء؟ لقد صفع لي نا في الصباح فقط، وقامت لي نا بتغييره في فترة ما بعد الظهر. بعد كل شيء، كان مدينًا لها.

وقف جيانج كي: "سأعود".

"المدير العام، امشي ببطء." قالت الجنية.

استدار جيانج كي وقال، "ألن نذهب معًا؟ أريد أيضًا أن أقول إنني سأرسلك إلى هنا."

ألقت لي نا نظرة على فيري، معبرة عن عجزها، وخرجت من الباب أولًا.

عندما وصلوا إلى مركز الشرطة، همس جيانج كي وفيري ببضع كلمات ثم انطلقا بالسيارة. بعد أن أبلغت لي نا عن القضية، قامت بإعداد نسخة منقحة، وأخطرت الشرطة على الجانب الآخر هي سوانران أيضًا بالحضور للتحقيق.

استدعت لي نا أيضًا قائمة الفحص الطبي وبطاقة هوية الضحايا التي أعطاها لها جيانج كي أمس، بالإضافة إلى صور منطقة الإصابة.

انتظرت لي نا والآخرون نصف ساعة قبل أن يظهر هي سوانران في مركز الشرطة مرتديًا ملابس زاهية، يليه شاب يرتدي بدلة ويحمل حقيبة. بعد رؤية لي نا في غرفة التحقيق، رفعت حواجبها بازدراء: "أنت جيدة جدًا في ذلك. هل يمكنك التحلي بالصبر؟ هل اتصلت بالشرطة؟"

نظرت إليها لي نا، وكانت عيناها هادئتين، ولم تتكلم.

من ناحية أخرى، قالت فيري، "لقد ضربت شخصًا، لماذا لا نستطيع الاتصال بالشرطة".

فجأة سخر منها: "من قال إنني ضربتك؟ من رأى ذلك؟ أين الدليل؟" كما توقعت أن جيانج كي لن يتقدم، لذلك كانت متغطرسة للغاية، لكنها كانت مجرد مساعدة صغيرة، حتى أنها أبلغت الشرطة بصفعة.

قال ضابط الشرطة المسؤول عن التحقيق بجواره: "لقد حدث فجأة، أليس كذلك؟ تشينغ، لقد تعاونت مع التحقيق وشرحت الوضع في ذلك الوقت".

فجأة، دحرج عينيه نحو الجنية، وجلس على الكرسي، وكانت ساقا إرلانج مرفوعتين، وكان موقفه متعجرفًا: "إذا كان لديك شيء لتقوله لمحاميي، فإن محاميي هو المتحدث الرسمي باسمي".

هذه البطلة ليست جميلة [النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن