نحن محاصرين داخل هذه الغرفة الضيقة الى أن يحل الصباح .
جعلني وجودي مع هذه المجموعة من الأشخاص المشكوك في أمرهم أشعر بالانزعاج .راقبت جازفر لفترة مناسبة كي أُكون نظرية عنه .إن كان علي اختيار شخص من بين كل الموجودين في الغرفة بكونه الشيطان لاخترت جازفر .
لكن شيء به قد أزعجني للغاية .فلا أتوقع من الشيطان أن يكون مكشوفا الى هذا الحد .
رائحة الغرفة كانت كالجحيم .رائحة الجثث المتحللة ،دماء تلك الفتاة التي لاتزال تسيل من السقف ،حوض الدماء القديم الذي نمت بداخله نباتات سوداء مقيتة ،العفن الذي يغذي السقف ورائحة الشك الغير محتملة والتي كانت تغطي على كل تلك الروائح الفضيعة الأخرى .
كان أولئك الرجال لازالوا يحدقون إلينا من تلك الفتحات الصغيرة ووجودهم جعلني أكثر ضيقا .صرح دروست بكونهم لا يشكلون لنا أي خطر لكنني لم أثق بهذا .تصرفهم الصامت حول ما آلت إليه الأمور لم يرقني .لم يتفوهوا بكلمة واحدة .وهذا دفعني للاعتقاد بكونهم غير محاصرين بين تلك الجدران حقا .
ربما يوجد وسيلة لخروجهم وهم لا ينتظرون سوى الوقت المناسب لفعلها .كانوا قد استولوا على أسلحتنا .وهناك شيء جعلني واثقة من كون تلك الأسلحة بحوزتهم الآن .
فحتى لو كانت أجسادهم مخفية بالثياب السوداء والجدران إلا أن أعينهم كانت مكشوفة وهي تخبرني بالكثير .
جلسنا أن وميرانا وهوليس معا في إحدى الزوايا .بينما كان دروست وجازفر يستعدان للقتال الذي اقترحه دروست لإدخال بعض المتعة على هذه الليلة الطويلة والمملة حسب رأيه .ولم يجد صعوبة كبيرة في إقناع جازفر الذي لطالما عُرف بعشقه للنزالات مثل دريستان .
تحدث دريستان مع سيث على انفراد لبعض الوقت قبل أن يختار دريستان أن يجلس تحت إحدى العوارض التي تدعم السقف وعيناه تراقبان جازفر بعناية .أما سيث فلم يهتم بمتابعة النزال بل وجد أن تفحص التفاصيل الدقيقة التي تشكل هذه الغرفة الغريبة أمتع بكثير .
لحق بنا الصبي وجلس بجانبي :"سعيد لكونك بخير .ظننتهم سيذبحونك أيضا ".
"أيضا ؟".تساءلت وقد وخزني ذلك الألم المبرح الذي بدا على وجه الصبي :"من الذي تقصده ؟".
"كان لدي شقيقتين وقد قاموا بذبحهما معا ؟".تجعد وجهه بعذاب لا يطاق لكنه لم يبكي .
"ظننتك من أطفال اللطخة الذين نموا في الشوارع بلا عائلة .ألم تخبرنا بهذا سابقا ؟".
"حتى أطفال اللطخة يتمنون الحصول على عائلة .وقد عثرت على شقيتين حقيقتين حتى لو لم نكن نشترك في الدماء نفسها .وفي إحدى الأمسيات ،قبل أيام فقط من ظهورك ".حدق نحوي بامتنان كأن وجودي قد أنقذه :"كنا نبحث عن ملجأ حتى تعرضنا للهجوم .تم تخديري ولم أستيقظ حتى صباح اليوم التالي .ولم أجد أثرا لهما بعد ذلك الى أن سمعت بما حدث ".
أنت تقرأ
The magic of silver girl II سحر فتاة الفضة
Novela Juvenilعندما سيقع اختيار روح الذئب على الفتاة الفضية إيريان سيلڤري لتكون واحدة من العرائس اللواتي سيقدمن كقربان لأڤاريس ،من أجل ازدهار شعب الميلين وحمايته من الشرور المندلعة بالعالم . ستفاجئ بوجود قلب متمرد بداخلها والذي سيقف كالشوكة في وجه سنوات من المعت...