الفصل 004

45 13 0
                                    

الفصل 004

تينـغ-!

تهانينا!

'المهمةُ: تولى مسؤولية حياتك! جد شيئًا لفعله.' تمَّ إنجازها!

'الفصل 1. إذا ساعدتَ نفسكَ، فإن الإلهَ سيساعدُك (1)' تمَّ!

'الخيارُ 1 -〈 الفصل 2. إذا ساعدتَ نفسكَ، فإن الإلهَ سيساعدُك (2) 〉' إضغط للتأكيد.

"أشعرُ بالانتعاش الآن."

لمستُ شعري القصيرَ من الخلف، الذي تمَّ قصُّه.

نعم، هذا هو المطلوب. إذا كنتَ ترغب في إطالةِ شعرك، عليك تشذيبُه من حينٍ لآخر أو فقط قصُّه بالكامل.

لقد تركَ لوكا شعرَه لفترة طويلة دون العنايةِ به، حتى أصبحَ يبدو مثلَ المتسولِ.

'مع ذلك، بعد قصَّه، يبدو أقلَّ اكتئابًا.'

نظرتُ إلى نفسي في المرآة، بلا تعبيرٍ، بدلًا من التعبيرِ المكتئبِ الذي يظهر عندما لا أكون واعيًا به.

لم أكن أعرفُ ذلك، لكنني أبدو طبيعيةً بشكلٍ مدهش.

بشرتي شاحبة، لكن إذا تناولتُ طعامًا جيدًا ومارستُ التمارينَ الرياضيةَ بجد لتفتيحِ بشرتي، فسأبدو أفضلَ بكثيرٍ مما أنا عليه الآن.

خرجتُ من المتجر وشكرتُ الطالبَ الذي تبعني بضعَ خطوات.

"شكرًا لك على اصطحابي إلى هنا. إذن، هل نحن في نفس الفصل؟"

"...نـ-نعم. في الأكاديمية، سنبقى في نفس الفصل حتى نتخرج، لوكاس...لم تكن تعلمُ ذلك؟"

"أعلمُ ذلك."

كنتُ على درايةٍ بهذه المعلوماتِ من الرواية لأن بطل الرواية كان طالبًا هنا.

"آوه، ماذا...؟ هاها! هذا صحيح، لم أكن أعلمُ ذلك. هاهاها...."

"إذن ما أسمُك؟"

"آه، أنا؟! أنا، أنا ملفين. لكن لماذا...؟"

كيفية العيش كابن ثانٍ لعائلة سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن